• logo ads 2

قرارات مهمة على أسهم “سبأ للأدوية”

alx adv
استمع للمقال

أعلنت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، عن موافقتها على قيد تجزئة القيمة الاسمية لسهم شركة سبأ الدولية للأدوية والصناعات الكيماوية، من 2 جنيه للسهم إلى 40 قرشًا للسهم، ليصبح رأس المال الشركة المصدر و المقيد البالغ 100 مليون جنيه موزعًا على 250 مليون سهم بدلًا من 50 مليون سهم.

اعلان البريد 19نوفمبر

كما أعلنت شركة سبأ الدولية للأدوية والصناعات الكيماوية، عن أن نهاية الحق في تجزئة سهم الشركة بإغلاق جلسة يوم الاثنين الموافق 7 نوفمبر 2022 المقبل.

و أوضحت الشركة ، خلال بيان صادر للبورصة المصرية ، اليوم الأربعاء ،أنه سيتم تداول الأسهم طبقاً للقيمة الاسمية وذلك بعد التعديل على أن يتم التداول على أسهم الشركة بعد التجزئة اعتبارًا من يوم الموافق الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 المقبل.

 

كما قررت البورصة أن تدرج أسهم الشركة بمراعاة قسمة آخر سعر إقفال على “5” وذلك لتحديد سعر الفتح الجديد بعد التجزئة، وتدرج الأسهم بقاعدة البيانات بعد التجزئة كما يلي (ص1-ص7) 250,000,000 سهم.

 

عمومية سبأ للأدوية تُقر تجزئة سهم الشركة

 

وفي سياق سابق ، أعلنت شركة سبأ الدولية للأدوية والصناعات الكيماوية ، عن موافقة الجمعية العامة غير العادية خلال جلسة أمس الأحد، على تجزئة

القيمة الإسمية لسهم الشركة من 2 جنيه إلى 40 قرشًا.

وقالت الشركة خلال بيان، أن عدد أسهم رأسمال الشركة أصبح بعد التقسيم 250 مليون، مع ثبات رأس المال المصدر والمدفوع بقيمة بلغت 100 مليون جنيه، وموزعه على 250 مليون سهم بالقيمة الإسمية الجديدة بعد التعديل.

كما صدقت العمومية على تعديل المواد 6- 7 من النظام الأساسي للشركة.

 

قوائم الشركة المالية خلال الربع الأول من عام 2022

 كشفت المؤشرات المالية لشركة سبأ الدولية للأدوية والصناعات الكيماوية، عن تحقيقها صافي ربح بلغت قيمته 519.72 ألف جنيه خلال الفترة من يناير إلى مارس 2022، فى مقابل أرباح بلغت قيمتها 2.22 مليون جنيه خلال الربع المقارن من العام الماضي.

و على مستوى إيرادات الشركة خلال الربع الأول فقد تراجعت إلى 2.23 مليون جنيه بنهاية مارس مقابل 10.63 مليون جنيه خلال الربع المقارن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار