• logo ads 2

“إي فاينانس” تعتزم إطلاق أكبر وأحدث منصة متكاملة للحوسبة السحابية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت مجموعة شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، عن اعتزامها إطلاق أكبر وأحدث منصة متكاملة للحوسبة السحابية في مصر .

اعلان البريد 19نوفمبر
و أوضحت “إي فاينانس”، في بيان صادر للبورصة المصرية ، اليوم الأربعاء، أنها تستهدف من خلال منصتها المرتقبة تسريع وتيرة تنفيذ مبادرات التحوّل الرقمي المختلفة بالمؤسسات الحكومية والقطاع المصرفي وغير المصرفي بالإضافة إلى القطاع الخاص، لمواكبة تطورات المشهد الاقتصادي العالمي من ناحية، وتحقيق أفضل معدلات النمو التي تسعى الدولة لتحقيقها للأعوام التالية من ناحية أخرى.

و من المقرر أن تكون المنصة الجديدة ركيزة محورية للنمو وتحقيق الكفاءة للمؤسسات وتعزيز قدرتها على مواكبة التغيرات الكبيرة المحيطة وسرعة التحوّل الرقمي الذي يشهده العالم.

وأضافت أنها تعتزم إطلاق منصتها خلال مشاركتها بفعاليات معرض ومؤتمر “كايرو آي سي تي”  Cairo ICT المقرر إقامته خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر 2022، بالتعاون مع أبرز الكيانات الرائدة في التحوّل الرقمي على مستوى العالم، بما في ذلك الشركات الدولية VMware, Cisco, IBM, Dell, Pure storage, Huawei, Redhat, F5, Citrix, Paloalto, Fortinet, Commvault.

وسوف توفر المنصة لعملائها باقة فريدة من المنتجات والخدمات المتكاملة، هي الأولى من نوعها في السوق المصري، والتي ستتيح مجموعة واسعة النطاق من التقنيات للعملاء تساهم في التوسع بأنشطتهم خلال وقت قصير عبر تنفيذ وتطوير عدد ضخم من الأعمال والمعاملات، وبالتالي تحقيق أكبر قدر من الكفاءة.

 

كما ستتيح المنصة للعملاء حرّية تجربة الأفكار الجديدة واختبارها قبل أن يعلنوا عنها للمستفيدين من أنشطتهم. وتتميز المنصة بمرونة فائقة، حيث ستمكن كل عميل من تحديد استخدامه والتحكم في حجم نشاطه وفق لاحتياجاته، مما سيوفر مرونة كبير لتقليل التكاليف.

وأوضح البيان أنه تم تزويد المنصة بأحدث تقنيات الحوسبة الآمنة، وتقديم خدمات رقمية متعددة مثل البرمجيات والمنصات السحابية والبنية التحتية المؤمنة وإنترنت الأشياء وتطبيقات الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي، والبيانات الضخمة، وغيرها.

وفي هذا السياق، أكد إبراهيم سرحان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة “إي فاينانس”، أن الشركة تمكنت من إحداث طفرة كبيرة في تطوير منظومتها لخدمات الحوسبة السحابية، حيث نجحت في دعمها بالبنى الأساسية اللازمة لإدارة وتشغيل مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية بالسوق المصري.

 

و أعرب عن تطلعه بمساهمة المنصة الجديدة في ترسيخ المكانة الرائدة التي تحظى بها “إي فاينانس” باعتبارها الشريك المفضل للتحول الرقمي لمختلف المؤسسات والكيانات العاملة في مصر، مشيرًا إلى أن هذه الجهود سينعكس مردودها الإيجابي بكل تأكيد على النتائج المالية والتشغيلية للشركة مستقبلاً.

ومن جانبه، قال حسام الجولي العضو المنتدب لشركة «تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس”»، إن الشركة تمضي قدمًا نحو تعزيز دورها التنموي لخدمة التحوّل الرقمي ودعم مختلف المؤسسات الاقتصادية على مستوى القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى القطاعين المصرفي وغير المصرفي والشركات الناشئة.

 

قوائم الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

و يذكر أن إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، حققت صافي ربح بلغ 486.52 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 275.56 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

بلغت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام الحالى فقد ارتفعت لتصل  إلى 1.26 مليار جنيه، مقابل إيرادات وصلت إلى 904.36 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار