• logo ads 2

تعرف على سعر جرام الذهب عيار 21 بمستهل التعاملات

alx adv
استمع للمقال

تنشر بوابة عالم المال الإخبارية أسعار الذهب بالصاغة اليوم ضمن خدماتها اليومية المقدمة للقراء والمتابعين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

سعر جرام الذهب عيار 24 سجل 1401 جنيه للجرام.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر شيوعا 1226 جنيها.

ووصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 1051 جنيها للجرام.

أما سعر الجنيه الذهب فسجل 9808 جنيهات.

 

وانخفضت أسعار الذهب فى السوق ومحال الصاغة أمس على الرغم من الارتفاع العالمى، وسجل عيار 21 الأكثر تداولا فى مصر 1226 جنيها، وسجل سعر الأوقية 1712 دولار، وفقا لـ”شعبة الذهب والمصوغات بغرفة القاهرة التجارية”.

وحسب نادى نجيب عضو شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، والخبير فى المشغولات الذهبية، أن طرح كميات كبيرة من الذهب من قبل الشركات والمستثمرين ساهم فى انخفاض الأسعار، لافتا إلى أن هناك عوامل وأسباب تؤدى إلى عدم استقرار أسعار الذهب منها استمرار الحرب الروسية الاوكرانية، ودورها فى تحركات السوق والاسعار، بالإضافة إلى الأزمة الجديدة بين كوريا الشمالية والجنوبية، فضلا عن دورها في تحركات الأسعار.

 

الأزمة الروسية الأوكرانية تضغط على أسعار المشغولات

 

وقال “نجيب” فى تصريحات لـ”عالم المال” أن الحروب والأزمات تؤدى إلى ارتفاع أسعار الذهب وتظهر حالة من الضبابية وعدم الرؤية الوزاضحة لسوق المشغولات الذهبية ،خاصة  في ظل تحرك سعر الدولار، لافتًا إلى أن الوقت مناسب للشراء هذه الفترة، لأننا نتوقع ارتفاع الأسعار.

 

ووجه عضو شعبة الذهب نصيحة للمواطنين الراغبين فى شراء الذهب، قائلا: أن هذه الأيام مناسبة للشراء والاستثمار فى الذهب خاصة بعد تراجع الأسعار فى السوق المحلى.

 

تعرف على أسعار الذهب

وعن أسعار الذهب خلال تعاملات أمس أكد أنها جاءت كالتالى، عيار 21 سجل 1226 جنيها ،وعيار 24 سجل 1401 جنيها، وعيار 17 سجل 10512 جنيها، وعيار 14 سجل 819.6 جنيه، وسجل سعر الجنيه الذهب 9808 جنيها، احتساب مصنعية أو دمغة أو ضريبة وسجل سعر أوقية الذهب 1712 دولار.

 

وتصدرت أسعار الذهب، مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعد حالة التباين التي ظهرت فى أسعاره خلال 24 ساعة الماضية ،ما بين الانخفاض والارتفاع ،تزامنا مع قرار البنك المركزي رفع سعر الفائدة وتعويم الجنيه الأسبوع الماضي.

يبحث العديد من المواطنين عن أسعار الذهب هذه الأيام بطريقة كبيرة للغاية، نظرًا لأن محال الصاغة المصرية تشهد حالة من التباين ما بين الانخفاض والارتفاع، ويعود ذلك إلى ما تشهده أسعار العملات الأجنبية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار