• logo ads 2

وادي كوم أمبو تفوز بتنفيذ أعمال فى المنوفية

alx adv
استمع للمقال

أفصحت شركة وادي كوم امبو لاستصلاح الأراضي، عن قيامها بقبول العطاء المقدم من الشركة لعملية احلال وتجديد شبكات الصرف المغطى بمنطقة ميت ربيعة (ب) بزمام 1850 فدان من الإدارة العامة لصرف غرب المنوفية.

اعلان البريد 19نوفمبر

و قالت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية ، اليوم الخميس، أن قيمة العطاء بلغت 13,422,970 مليون جنيه.

 

وادي كوم أمبو تعلن عقد مزاد علني لبيع الخردة

 

وفى سياق سابق ، أعلنت شركة وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي، عن قيامها بعقد مزاد علني يوم الأحد الموافق 13 نوفمبر 2022 .

و أوضحت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية ، أن عقد المزاد جاء بهدف بيع معدات ، وسيارات ومهمات خردة ، وذلك بمقر الشركة بالمركز الرئيسي.

 

المؤشرات المالية للشركة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي

 

و سجلت شركة وادي كوم امبو لاستصلاح الاراضي، صافي ربح بلغت قيمته  8.003 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، فى مقابل أرباح بلغت قيمتها 9.25 مليون جنيه في الفترة المقارنة من عام 2020.

 

قوائم الشركة المالية من يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي

 

كشفت مؤشرات شركة وادي كوم امبو لاستصلاح الاراضي، عن تسجيلها صافى ربح بقيمة بلغت 5.4 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل 6.66 مليون جنيه خلال  الفترة ذاتها من العام الماضي.

وعلى مستوى  إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر فقد ارتفعت لتصل إلى 36.33 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، فى مقابل 28.15 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

 

الموازنة التقديرية المستهدفة للعام المالي المقبل

 

واعتمدت شركة وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي الموازنة التقديرية المستهدفة للعام المالي المقبل 2022/2023 .

و أوضحت الشركة خلال بيانها السابق لبورصة مصر ، أنها تستهدف تحقيق فائض قدره 13 مليون و 712 ألف جنيه خلال العام المالي المقبل.

 

وادي كوم امبو لاستصلاح الاراضي (المعروفة باسم: وادي كوم أمبو) هي شركة عامة تم إدراجها في البورصة المصرية منذ نوفمبر 1995 وهي تعمل شركة وادي كوم أمبو في قطاع الأغذية والمشروبات مع التركيز على المنتجات الزراعية ،وتم تأسيسها في أبريل 1904.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار