Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

عمومية «العبور للاستثمار» تتخذ قرارات هامة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة العبور للاستثمار العقارى ، عن قرار مجلس الإدارة مناقشة الإقتراح الخاص بزيادة رأس مال الشركة خلال عام 2023 ، ودراسة إمكانية تجزئة السهم.

وأوضحت الشركة ، خلال بيان صادر للبورصة المصرية ،اليوم الخميس ، أن مجلس الإدارة قرر إعداد مخطط زمني لإمكانية تنفيذ زيادة رأس المال وتجزئة السهم ، ومدى تعارضهم والمدة الزمنية المحتملة لتنفيذ كل منهم .

و قالت الشركة في البيان ، أن المجلس قد قرر إرجاء اتخاذ قرار فيما يخص طلب زيادة رأس المال لمواجهة الاحتياجات لحين الإطلاع على دراسة الجدوى المتخصصة ، لتحديد مطالب الشركة خلال الفترة القادمة ، وسيتم اتخاذ القرار في الاجتماع القادم يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجاري.

 

أرباح العبور للاستثمار العقاري في 9 أشهر

 

كما أظهرت القوائم المالية لشركة العبور للاستثمار العقاري، عن ارتفاع أرباحها خلال التسعة أشهر الأولى من 2022 بنسبة بلغت 386 % على أساس سنوي.

وأضافت الشركة في بيان لبروصة مصر ، اليوم، أنها حققت صافي ربح خلال التسعة أشهر بلغت قيمتها  4.04 مليون جنيه، فى مقابل 831.14 ألف جنيه أرباح خلال فترة المقارنة قبل عام.

وعلى صعيد  إيرادات الشركة خلال الفترة، فقد أرتفعت لتصل إلى 62.95 مليون جنيه، مقارنة بـ46.63 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021.

 

 إضافة نشاط الاستيراد والتصدير

 

سابق و أعلنت الجمعية العامة غير العادية لشركة العبور للاستثمار العقاري، عن موافقتها على تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة.

و قالت الشركة في بيان لبورصة مصر ، أن تعديل المادة يأتي لإضافة نشاط الاستيراد والتصدير في حدود نشاط الشركة.

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت مؤشرات الشركة المالية الخاصة بشركة العبور  ، حققت صافي أرباح بقيمة بلغت 1.88 مليون جنيه، فى مقابل 455.92 ألف جنيه أرباح خلال فترة المقارنة من العام السابق له .

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال الفترة ، فقد ارتفعت لتصل إلى 38.06 مليون جنيه، مقارنة بـ29.28 مليون جنيه خلال النصف الاول من 2021.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا