• logo ads 2

“نيوداب” تتحول من الخسائر للربحية خلال 9 أشهر

alx adv
استمع للمقال

أظهرت المؤشرات المالية المجمعة الخاصة بشركة شمال الصعيد للتنمية والإنتاج الزراعي “نيوداب”، عن تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية على أساس سنوي، وذلك عن التسعة أشهر الأولى من العام الحالي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان صادر للبورصة المصرية ، اليوم الخميس ، أنها سجلت صافي ارباح بقيمة بلغت 1.05 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل خسائر بقيمة بلغت 7.84 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالى فقد ارتفعت لتصل إلى 15.96 مليون جنيه، مقابل 777.45 ألف جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

و على صعيد القوائم غير المجمعة، تحولت الشركة المستقلة إلى الربحية خلال الفترة لتحقق 1.08 مليون جنيه، مقابل 7.68 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

“نيوداب” تكلف شركة استشارات مالية لإعداد خطة الهيكلة

 

وفي سياق سابق ، أعلنت شركة شمال الصعيد للتنمية والإنتاج الزراعى (نيوداب)، عن قرار مجلس إدارة الشركة بتكليف إحدى شركات الاستشارات المالية المعتمدة لإعداد خطة لإعادة هيكلة الشركة.

وأوضحت الشركة في بيان صادر للبورصة المصرية ، أن القرار جاء وفقا لخطاب هيئة الرقابة المالية وخطاب البورصة المصرية، فيما يخص الخطة الزمنية لإدارة رأس المال فى ضوء تجاوز الخسائر المرحلة لنصف حقوق الملكية.

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من 2022

 

يشار إلى أن شمال الصعيد للتنمية والإنتاج الزراعي “نيوداب”، سجلت صافي خسائر بلغت 2.16 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2022، فى مقابل خسائر بقيمة 6.57 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

و على مستوى مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى فقد ارتفعت لتصل إلى 2.7 مليون جنيه،فى مقابل 672.4 ألف جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

و على صعيد القوائم غير المجمعة، تراجعت خسائر الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 1.98 مليون جنيه، فى مقابل 6.41 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار