• logo ads 2

vivo تصبح الهاتف الذكي الرسمي والراعي الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™  

alx adv
استمع للمقال

 أعلنت شركة vivo، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن كونها الهاتف الذكي الرسمي والراعي الرسمي الحصري في مجال صناعة الهواتف الذكية لكأس العالم FIFA قطر 2022TM.

الجهاز الجديد القابل للطي الذي تقدمه الشركة X Fold+، والذي تزامن انطلاقه في الصين مع احتفال FIFA بالذكرى 118 لتأسيسها، هو أول هاتف ذكي رسمي قابل للطي، وسوف يظهر خلال المباريات في قطر 2022 لتقديم الدعم اللازم للإعداد لهذا الحدث وتنظيمه. وانطلاقًا من موقعها كراعي رسمي حصري للهواتف الذكية لكأس العالم FIFA قطر 2022TM، ستعمل vivo من خلال تقنيتها الرائدة للهواتف الذكية على تحقيق التواصل والتفاعل بين عشاق كرة القدم العالميين الذين يتشاركون مع vivo الحماسة والشغف تجاه هذه اللعبة الجماهيرية المتميزة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتلتزم vivo بدعم تطور رياضة كرة القدم من خلال رعايتها للعديد من الأحداث الرياضية الخاصة بكرة القدم حيث وقعت vivo اتفاقية رعاية مدتها ستة أعوام مع FIFA في 2017، وتشكل بطولة هذا العام في قطر ثاني بطولات كأس العالم التي تُقام برعاية vivo بعد رعايتها لكأس FIFA للقارات عام 2017TM، وكأس العالم FIFA روسيا 2018TM، وكأس العرب FIFA قطر 2021TM. كذلك قامت vivo برعاية بطولة أمم أوروبا 2020TM.

وانطلاقًا من كونها واحدة من أقدم الرياضات، تحظى كرة القدم بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. وتتجسد في كرة القدم قيم العمل الجماعي والسعي وراء نفس النتيجة لتحقيق هدف واحد. ومهما يكن العرق أو النوع أو العمر، فإن كرة القدم تتميز دائمًا بقدرتها على الجمع بين أشخاص من ثقافات مختلفة لإقامة روابط وصلات قوية وتحطيم الحواجز.

انطلقت مسيرة شركة vivo نحو العالمية في عام 2014، وهي تغطي حاليًا أكثر من 60 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم. وتواصل شركة vivo عملها في تلبية توجهات المستهلكين واحتياجاتهم، وتلتزم باعتماد التقنيات المبتكرة لتوفير الهواتف الذكية الممتازة والمنتجات الأخرى للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. تتطلع كل من شركة vivo وFIFA إلى التواصل والتفاعل مع الجماهير حول العالم من المتابعين لكأس العالم FIFA قطر 2022TM، والمتوقع أن يصل عددهم إلى أكثر من 5 مليار شخص وأكثر من 400 مليون مستخدم نشط لمنتجات شركة vivo، من خلال الشغف المشترك والحماسة تجاه لعبة كرة القدم.

تؤمن شركة vivo أن تطور الرياضات والتقنيات يقوم على فلسفة مشتركة، ألا وهي تزويد الأشخاص بالإمكانيات التي تسمح لهم بعيش حياة أفضل من خلال الإنجازات والابتكارات المستمرة. ومن خلال رعايتها لهذا الحدث الرياضي، ستقوم شركة vivo بدور أساسي في مساعدة FIFA على استضافة حدث مميز وشامل لكل الناس من جميع أنحاء العالم. وتتطلع الشركة، انطلاقًا من موقعها وبصفتها الراعي الرسمي الوحيد لكأس العالم FIFA قطر 2022TM في مجال صناعة الهواتف الذكية، إلى إتاحة الفرصة أمام المستخدمين العالميين وعشاق كرة القدم لتسجيل أسعد اللحظات ونشر الفرح والسعادة بين أفراد الأسرة والأصدقاء.

وقال سبارك ني، نائب الرئيس الأول ومدير التسويق في vivo: “تتميز كرة القدم بقدرتها على الجمع بين الأشخاص، ونحن في شركة vivo نؤمن أن الابتكار من شأنه أن يساعد عشاق كرة القدم على تكوين المجتمعات الخاصة بهم ومشاركة تجارب كأس العالم المميزة مع كل الناس في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يشاهدون المباريات مباشرة من داخل ملعب كرة القدم، أو يستمتعون بهذه التجربة عن بعد”.

ستعمل vivo خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM، على توفير هواتفها الذكية الرائدة في هذه الصناعة لفريق عمل كأس العالم FIFA، وذلك لمساعدتهم في إنجاز كل الاستعدادات والتحضيرات من خلال استخدام أحدث التقنيات لتحقيق النجاح المنتظر لهذه النسخة من كأس العالم.

وتزامنًا مع فعاليات ومباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM، تطلق شركة vivo أيضًا حملة #vivogiveitashot للاحتفاء بهذا الحدث الرياضي. وتتطلع vivo من خلال هذه الحملة إلى تسجيل أجمل اللحظات وأسعدها، وتسليط الضوء على شجاعة الأشخاص الذين يواجهون العديد من التحديات والصعوبات حول العالم. وتهدف هذه الحملة إلى تمكين الناس في جميع أنحاء العالم من التعبير عن أنفسهم من خلال حبهم لكرة القدم وكأس العالم FIFA قطر 2022TM.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار