Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

مصر العطاء تتبرع بوحدتي غسيل كلوي للعلاج المجاني في زايد التخصصي

نقيب الأطباء ووفد النقابة في زيارة للشيخ زايد التخصصي

alx adv
استمع للمقال

استقبل الدكتور صلاح جودة مدير مستشفى الشيخ زايد التخصصي اليوم السبت د. حسين خيري نقيب الأطباء ووفد نقابي مكون من د. جمال عميرة وكيل النقابة ود. خالد أمين عضو مجلس النقابة ومقرر لجنة مصر العطاء ود. أحمد حسين عضو مجلس النقابة إضافة إلى د. أسامة عبد الحي أمين عام اتحاد الأطباء العرب.


استمع الوفد النقابي إلى شرح تفصيلي من إدارة مستشفى الشيخ زايد التخصصي عن الخدمات الطبية المختلفة التي تقدمها ونظام التدريب للأطباء بها.

قام د. حسين خيري نقيب الأطباء ود. صلاح جودة مدير المستشفى بتوقيع بروتوكول تعاون بين لجنة مصر العطاء والمستشفى والذي بموجبه قامت لجنة مصر العطاء بالتبرع بوحدتي غسيل كلوي للمستشفى بقيمة إجمالية ٥٠٦ الف جنيه، على أن تقدم الخدمة بهما مجاناً للمرضى، وأشار د. خالد أمين مقرر مصر العطاء أن أموال اللجنة هي تبرعات من المواطنين بجميع فئاتهم ومنهم الأطباء لقيام اللجنة بمشروعات خيرية بالأخص في المجال الطبي.
قام نقيب الأطباء بصحبة الوفد النقابي بجولة تفقدية لبعض أقسام المستشفى استمعوا فيها لأطباء المستشفى والمرضى بها والذين أشادوا بجودة خدمات المستشفى.

 

كان الدكتور علاء عطية عميد كلية طب اسيوط عن تحقيق مستشفيات جامعة أسيوط انجاز و سبق علمي جديد تمثل في نجاح فريق طبي بوحدة الأشعة التداخلية بقسم الأشعة بمستشفيات جامعة أسيوط بعمل تقنية غلق دوالي المعدة عن طريق الأشعة التداخلية باستخدام البالونات، والتي تعد المرة الأولى على مستوى مستشفيات الجمهورية.

من ناحيته قال د. مصطفى هاشم رئيس قسم الأشعة التداخلية و رئيس الفريق الذي نجح في إجراء هذه التقنية بمستشفى الراجحي للكبد والجهاز الهضمي بكلية طب اسيوط، أن هذه التقنية الحديثة تستخدم فى علاج حالات معينة من دوالي المعدة و التي لا يمكن التعامل معها من خلال مناظير المعدة، وأنها المرة الأولى في مستشفيات مصر.

وأضاف د. مصطفى هاشم أن فريق الأطباء تكون منه ود..رامي محمد ود.سيد حسن ود.ممتاز ثابت مدرسو الأشعة التشخيصية والتداخلية ود. مصطفى أحمد مدرس مساعد الأشعة التشخيصية والتداخلية.

ووجه د. مصطفى هاشم الشكر لطاقم التمريض و طاقم الفنيين و المساعدين بوحدة الأشعة بمستشفى الراجحى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا