Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

خسائر المصرية الكويتية للاستثمار تتراجع خلال 9 أشهر

alx adv
استمع للمقال

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة المصرية الكويتية للاستثمار والتجارة، عن تراجع خسائر الشركة بنسبة 22.79% على أساس سنوي ، وذلك عن التسعة أشهر الأولى من العام الحالي.

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الأحد ، أنها سجلت صافي خسارة ببغت قيمتها  2.98 مليون جنيه خلال التسعة أشهر ، فى مقابل 3.86 مليون جنيه خسارة خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وعلى مستوى صافي مبيعات الشركة منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، خلال التسعة أشهر فقد ارتفعت لتسجل  16.27 مليون جنيه، مقابل 15.97 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من 2022

 

و أظهرت القوائم المالية لشركة المصرية الكويتية للاستثمار والتجارة، عن النصف الأول من العام الجاري 2022 عن ارتفاع صافي الخسارة بنسبة 12.21% على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي خسارة بقيمة بلغت 2.05 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل 1.83 مليون جنيه خسارة خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفيما يخص صافي مبيعات الشركة خلال الستة أشهر  فقد ارتفعت حيث سجلت 11.75 مليون جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 10.48 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

 

عمومية المصرية الكويتية للاستثمار تُقر القوائم السنوية وتشكيل مجلس الإدارة

 

وفي سياق منفصل ، أعلنت شركة المصرية الكويتية للاستثمار والتجارة، عن موافقت الجمعية العامة العادية ، على تقرير مراقب الحسابات ومجلس الإدارة عن العام الماضي.

وقالت الشركة خلال بيان سابق لبورصة مصر ، أن العمومية اعتمدت القوائم المالية للعام الماضي، وقررت إخلاء طرف المجلس عن الفترة.

كما صدّقت العمومية على تجديد تعيين مجلس الإدارة الحالي لمدة أخرى برئاسة عبد الرحيم محمود تمام.

 

المصرية الكويتية للاستثمار والتجارة هي شركة عامة تم إدراجها في البورصة المصرية منذ يوليو 2010 ، وتعمل شركة المصرية الكويتية للاستثمار والتجارة في قطاع الأغذية والمشروبات مع التركيز على الأغذية المعلبة واللحوم ، وقد تم تأسيسها في مارس عام 1998.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا