Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

اللاعب الأمريكي “آندي أوجيلتري” يتوج بطلًا لبطولة “السلسلة الدولية في مصر”

alx adv
استمع للمقال

 

توِّج اللاعب الأمريكي “آندي أوجيلتري” ببطولة “السلسلة الدولية في مصر” والتي نظمتها “الجولة الآسيوية”، في نادي مدينتي للجولف هذا الأسبوع، والبالغ مجموع جوائزها 1.5 ملايين دولار أمريكي.

 

وشهد اليوم الأخير من بطولة “السلسلة الدولية في مصر” حضور معالي وزير الدولة للشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي إلى نادي مدينتي للجولف، حيث سلّم كأس البطولة إلى الفائز، رفقة رئيس “الجولة الآسيوية” السيد “تشو مين ثانت” مع رئيس الاتحاد المصري للجولف، المهندس أيمن حسين، وعددٍ من أعضاء الاتحاد.

 

ورغم كونها أولى البطولات التي يشارك فيها كمحترفٍ، تمكّن “آندي” من الظفر بالكأس النفيس بعد تحقيق 23 ضربةً تحت المعدل، متفوقًا على النمساوي “بيرند فيسبيرجر” الذي حل وصيفًا بـ 19 ضربةً تحت المعدل. وجاء الكوري “جيونجون وانج” ثالثًا بـ 16 ضربةً تحت المعدل.

 

وفي أعقاب هذا الانتصار، قال “أوجيلتري”: “هذا رائعٌ ومدهشٌ حقًا، حاولت التركيز وسددت عدة ضربات موفقة. لحسن الحظ تمكّنت من الفوز بهذا اللقب بعد منافسة شرسة مع فيسبيرجر، إنه لاعبٌ رائعٌ حقًا ومن المدهش وصوله إلى الصدارة”.

 

وأكمل الفائز بالجائزة الكبرى والبالغة نحو 270,000 دولار أمريكي بقول: “لقد كان أسبوعًا رائعًا. هذه أول مرةٍ أزور فيها مصر، لقد قمت بالعديد من الأمور الممتعة التي يقوم بها السياح، حيث ذهبت للأهرامات وأقمت في فندقٍ رائع، كما أن ملعب الجولف مبهرٌ فعلًا. لقد كانت تجربة مميزة، ولن أنسى أبدًا زيارتي الأولى لمصر”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا