Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

مركز الشمول المالي: شركة “كسبانة” ضمن أفضل 50 شركة تكنولوجيا مالية عالمياً تعمل نحو الشمول المالي 

alx adv
استمع للمقال

أعلن مركز الشمول المالي (CFI) عن قائمته “Inclusive Fintech 50″ لأفضل 50 شركة ناشئة حول العالم في تقدم حلول تكنولوجيا مالية تساهم في تحقيق الشمول المالي، والتي ضمت شركة “كسبانة” المصرية – المتخصصة في توفير حلول تكنولوجية مالية لأصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وهي الشركة الوحيدة التي تم اختيارها من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

تعد “Inclusive FinTech 50″ هي مسابقة عالمية للابتكار تستهدف تحديد ورفع مستوى التكنولوجيا المالية الناشئة التي لديها القدرة على دفع الشمول المالي. وقام مركز الشمول المالي (CFI) باختيار الشركات وفقاً لقدرتها على تجسيد قوة التكنولوجيا المالية للوصول إلى الأفراد والشركات الغير مشمولين مالياً، عبر مجموعة من المنتجات والخدمات المصممة لتلبية احتياجات هؤلاء العملاء وتفضيلاتهم ومواردهم.

علق هيثم نصار، العضو المنتدب ومؤسس شركة كسبانة “نحن فخورون باعتبارنا ضمن أفضل 50 شركة ناشئة في العالم في التكنولوجيا المالية الشاملة، مما يثبت أهمية هذا النوع من الخدمات للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر. إننا نأمل الي توسيع نطاق أعمالنا والتعاون مع عدد أكبر من الشركاء لتوفير خدمات تكنولوجيا مالية سهلة و متكاملة لأكبر عدد ممكن من المشروعات الغير مشمولة، مما يسهم في تحقيق الشمول المالي، تماشياً مع أهداف رؤية مصر 2030”.

تعمل شركة كسبانة في السوق المصري منذ ٢٠٢٠، وقد نجحت الشركة في تقديم حلولها التكنولوجية لأكثر من 25,000 تاجر في أكثر من ٢٤ محافظة في السوق المصري وإدارة عمليات البيع الخاصة بعملائهم، وتتيح لعملائها من صغار تجار التجزئة أيضاً شراء بعض المنتجات والبضائع بالآجل. بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة كسبانة بإتاحة حلول تكنولوجية من خلال تطبيق “كاش كاتب” يستخدمها أكثر ١٥٠ ألف عميل في السوق المصري من التجار والأفراد لتمكينهم من إدارة مديونيات عملائهم ومتابعة تحصيل مستحقاتهم لدى العملاء، وكذلك إدارة تكاليفهم بشكل مبسط وسهل.

يعتبر مركز التمويل المالي CFI أحد أكبر المؤسسات المعنية بالشمول المالي، والذي يعمل على تعزيز الخدمات المالية الشاملة لمليارات الأشخاص الذين يفتقرون حاليًا إلى الأدوات المالية اللازمة لتحسين حياتهم. ويقوم المركز بعقد شراكات عالمية لإجراء أبحاث دقيقة واختبار الحلول الواعدة، ثم تقديم المقترحات الملائمة. وتأسس مركز التمويل المالي من قبل مؤسسة Accion في عام 2008 كمركز أبحاث مستقل حول التمويل الشامل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا