Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

Travel Daily News يدعو السائحين لزيارة مصر: ستندهشون

alx adv
استمع للمقال

دعا موقع Travel Daily News “ترافل ديلى نيوز” السياحى المتخصص من خلال التقرير الذي نشره، السائحين لزيارة المقصد السياحى المصرى لاكتشاف والاستمتاع بما يمتلكه من مقومات سياحية متنوعة بجانب أهرامات الجيزة التي يشتهر بها على مستوى العالم.

وأشار الموقع إلى أن السائح سوف يدهشه ما يقدمه المقصد السياحي المصرى لزائريه من أنشطة وأماكن سياحية متنوعة وجاذبة.

وأوضح الموقع أن كل مكان في مصر مليء بالتاريخ والثقافة وأن مصر تشتهر بأنها “أم الدنيا” لأنها تحتضن الحضارة المصرية القديمة، كما أن بها نهر النيل العظيم الذي يعد أطول نهر في العالم وعاصمتها القاهرة التي تم بناؤها حول النيل وهى تشهد تطوراً مستمراً، بالإضافة إلي أن المناخ في مصر مناسب طوال العام وتعد ممارسة الأنشطة الشاطئية والمائية أفضل الأنشطة عند السفر إليها .

كما أشار الموقع إلى أن المقصد السياحي المصري به جزر ومواقع أثرية وسواحل تمتد على البحرين المتوسط والأحمر إلى جانب نهر النيل .

ولذا فإن هناك عدد لا حصر له من الأنشطة التي يمكن القيام بها في هذه الأماكن، بالاضافة الي الأهرامات والمعابد الأثرية والمومياوات الرائعة .

وتطرق الموقع أيضاً للحديث عن الرحلات النيلية واصفاً إياها بالأفضل. وأن ساحل البحر الأحمر في مصر يقدم مجموعة كبيرة من الأنشطة حيث يمتاز بالمياه النقية والشواطئ الرملية البيضاء التي تتيح الاستمتاع بالكثير من المرح والاسترخاء أو العلاج بالمنتجع الصحي أو تناول عشاء بدوى .

فضلا عن أنشطة المغامرات تحت الماء مثل الغوص حيث يمكن مشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك الملونة والنادرة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا