• logo ads 2

البورصة تنفذ صفقة من الحجم الكبير على أسهم “يونيفرسال”

alx adv
استمع للمقال

أعلنت البورصة المصرية، عن قيامها بتنفيذ صفقة ذات الحجم الكبير (BLOCK TRADING) على أسهم شركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة و التغليف و الورق – يونيباك.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت البورصة، خلال البيان ، أن جلسة اليوم الثلاثاء شهدت تنفيذ صفقات من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير  على أسهم الشركة لعدد 18,000,000 سهم بقيمة 10,080,000 جنيه.

 

يذكر أن شركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة والتغليف والورق – يونيباك، قد أعلنت ، عن اعتماد الجمعية العامة العادية للشركة على شراء أسهم خزينة.

وأضافت الشركة ، أن العمومية قد وافقت على تفويض مجلس إدارة الشركة في اتخاذ كافة الإجراءات الازمة لأسهم الخزينة ، في ضوء القانون و اللوائح والقواعد المنظمة .

كما وافقت العمومية على آثار شراء أسهم الخزينة بزيادة نسب المساهمين سواء في حقوق التصويت بالجمعيات العامة العادية ، وغير العادية أو بزيادة النسب الفعلية حال التصرف في أسهم الخزينة بغير طريق بيعها للغير.

 

قوائم الشركة خلال 9 أشهر 

 

أظهرت المؤشرات المالية لشركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة والتغليف والورق – يونيباك، عن ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 23.2% على أساس سنوي، خلال أول تسعة أشهر من العام الحالى.

و أوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي ربح بقيمة بلغت 24.84 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل 20.16 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفيما يخص مبيعات الشركة فقد ارتفعت إلى 547.85 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من 2022، فى مقابل 440.81 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

 

أرباح الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت القوائم المالية لشركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة والتغليف والورق – يونيباك، عن النصف الأول من العام الحالى، عن ارتفاع أرباح الشركة.

وقالت الشركة  أنها حققت صافى ربح بقيمة بلغت 20.65 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل 14.68 مليون جنيه أرباحاً خلال  الفترة ذاتها من العام الماضي.

وعلى مستوى مبيعات الشركة فقد ارتفعت لتصل إلى 396.03 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، فى مقابل 272.63 مليون جنيه في النصف المقارن من عام 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار