• logo ads 2

“إيجيترانس” تقرر بيع أسهم خزينة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة المصرية لخدمات النقل (ايجيترانس)، عن تنفيذها لعملية بيع أسهم خزينة ، وذلك خلال تعاملات جلسة اليوم الأربعاء.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الأربعاء، أنها قامت ببيع 2 مليون و 170 ألف سهم خزينة خلال جلسة اليوم.

وأتابعت أنه بذلك يصبح إجمالي أسهم الخزينة التي بحوذة الشركة 900 ألف سهم بنسبة 0.5767%.

وكان مجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات النقل (ايجيترانس)، قرر بيع المتبقي من أسهم الخزينة، قبل انتهاء المدة المسموح بها طبقا لسعر السوق، موضحًا أن عدد أسهم المتبقية التي سيتم عرضها للبيع تبلغ 3.07 مليون سهم خزينة.

 

 

حقيقة تلقى “ايجيترانس المصرية” عروض استحواذ

 

شبق وأعلنت شركة المصرية لخدمات النقل (ايجيترانس)، عن عدم صحة ما تم تداوله بشأن وجود أى عرض شراء محتمل على أسهم الشركة بقيمة 4.5 جنيه للسهم، مؤكدة على أنها ليس لديها علم بشأن أي عروض محتملة.

 

إيجيترانس تبيع مقر الشركة فى الإسكندرية

 

سبق وأعلنت شركة المصرية لخدمات النقل (إيجيترانس)، عن قرار الجمعية العامة غير العادية بشأن بيع مقر الشركة بمنطقة سموحة بمحافظة الإسكندرية.

 

وقالت الشركة ، أنها ستقبل العروض التي تساوي أو تزيد عن القيمة المقدرة  ، وذلك وفقا لدراسة المثمنين المعتمدين ، ووفقا للضوابط والطرق المستخدمة فى حساب القيمة التقديرية للأصول العقارية ، حيث تم تقديرها بمتوسط سعر السوق العقارى السائد والذي يتراوح بقيمة من 21 ألف إلى 23  ألف جنيه للمتر المربع .

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر 

 

وكانت المؤشرات المالية الخاصة بشركة المصرية لخدمات النقل (ايجيترانس)، قد كشفت عن   تحقيقها صافى ربح بقيمة بلغت 30.8 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 10.66 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وفيما يخص  إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر فقد ارتفعت إلى 292.41 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 200.64 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى مستوى القوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة إلى 38.84 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر، مقابل 15.2 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار