Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

فلوس لاحصر لها.. أسعار مستفزة لفساتين وإطلالات نجمات القاهرة السينمائي

alx adv
استمع للمقال

ظهرت النجمات بإطلالات خطفت الأنظار، وباتت أسعار فساتين الفنانات، متصدرة محركات البحث، لتشعل جدلاً بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ٤٤، والذي يقام في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر الحالي.

لفت فستان يسرا – في المهرجان – الأنظار حيث بلغ سعره حوالي 3995 دولار من ماركه Taller Marmo أي ما يعادل 98  الف جنيهاً، كما بلغ سعر الحذاء  1304 دولار من ماركه bottega veneta أي ما يعادل 32 ألف جنيه.

واختارت الفنانة درة فستانا من تصميم دار أزياء Balmain الفرنسية، قصير وبفتحات Cutout عند الرقبة، سعره يصل إلى 3064 دولار، أي ما يتجاوز 75 ألف جنيه.

أطلت الفنانة الشابة مايان السيد على السجادة الحمراء خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، وارتدت فستان ملفت و جرئ، كت باللون الفضي اللامع المطرز، وفتحة صدر، وهو من براند CUCCULELLI SHAHEEN، ووصل سعره إلى 16800 دولار (412 ألف جنيه)، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.

وظهرت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين في فعاليات مهرجان القاهرة، بفستان من دار الأزياء العالمية فالنتينو Valentino، وبلغ سعره 6436 يورو، أي ما يقرب من 164 ألف جنيه.

بينما حمل فستان الفنانة مي عمر في مهرجان القاهرة  توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، وقد بلغ سعر فستان مي عمر ما يقرب من ١٥٥ ألف جنيه مصري.

فيما أختارت بسنت شوقي سعر فستان في فاعليات المهرجان من ماركة backless dress ،وبلغ سعره حوالي 6750 ريال سعودي، أي ما يعادل بالمصري حوالي 48 ألف جنيه مصري.

وأخيراً أطلت الفنانة اللبنانية نور على السجادة الحمراء خلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، وارتدت فستانا طويلا سك، بفتحة صدر على شكل V، وأكمام طويلة وانسيابية باللون الفوشيا، من براند ALEX PERRY، وسعره 67 ألف جنيه مصري، واعتمدت مكياجًا هادئًا، وتركت شعرها منسدلًا.

سعر فستان إليسا في حفلها بزد بارك :

وفي سياق متصل، أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفل افتتاح مهرجان “زد بارك” الموسيقي في مساء امس الجمعة 18 نوفمبر.

واختارت إليسا فستانا كلاسيكيا من الشيفون بلا أكمام ومزود في منطقة الصدر بالريش، بلون أصفر من تصميم اللبناني إيلي صعب، أحد المصممين المفضلين لديها، ويصل سعره إلى 4590 يورو، أي ما يعادل 116 ألف جنيه مصري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا