Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

كأس العالم قطر 2022.. موعد أول مباراة وحفل الافتتاح والقنوات الناقلة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت مجموعة قنوات beIN SPORTS عن بشرى سارة بشأن نقل 22 مباراة من بطولة كأس العالم قطر 2022 مجانا، في خطوة للاحتفاء بأول نسخة يستضيفها العالم العربي من البطولة.

تنطلق غدًا الأحد 20 نوفمبر، بطولة كأس العالم 2022، وذلك بإقامة المباراة الافتتاحية بين منتخبي قطر والإكوادور، ضمن منافسات مونديال قطر، التي ينتهي في 20 ديسمبر المقبل.

وتقرر أن تقام أول مباراة فى السادسة مساءً، بين المنتخب القطرى ونظيره الإكوادورى على ستاد البيت المستضيف لحفل الافتتاح.

 

موعد انطلاق حفل افتتاح بطولة كأس العالم بقطر 2022

تقرر انطلاق حفل افتتاح بطولة كأس العالم بقطر فى تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية بتوقيت جرينتش وبذلك سيقام حفل الافتتاح قبل انطلاق أول مباراة بساعتين بين المنتخب القطرى ونظيره الاكوادورى.

 

تردد قناة كأس العالم 2022:

إذا كنت تبحث عن تردد قناة beIN SPORTS المفتوحة على نايل سات نقدمه لك في السطور التالية، تفاصيل الحصول على قناة بث كأس العالم مجانا عبر القنوات المفتوحة لـbeIN SPORTS

تردد: 11053

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

 

قنوات beIN SPORTS الناقلة لكأس العالم 2022:

على جانب آخر، كان اتحاد الفيفا أطلق أغنية من أغاني المونديال الرسمية اليوم وهي Tukoh Taka لللبنانية ميريام فارس والأمريكية نيكي ميناج والكولومبي مالوما.

وصلت أغنية “توكو تاكا” إلى المركز الأول على “أي تونز” أمريكا متغلبة على أغنية Unholyلسام سميث وكيم بيتراس، وهذا يجعلها أول أغنية لكأس العالم في التاريخ تحقق هذا المركز.

أغنية Tukoh Taka من تأليف نيكي ميناج، مالوما، ميريام فارس، سكوت سامرز، جوردو، ديزيكلينفيس، جاري واكر، LuXe Timeless، خوان ساليناس، مونيك فونسيكا، أوسكار ساليناز، رول أنطونيو، تريفينو، ماساري، ستيفين سيسبيديس، وسيم صليبي، ومن توزيع ماساري، جوردو وPlay-N-Skillz.

والأغنية من إخراج إدجار ستيفيس وخوان فيليب زوليتا ويتضمن لقطات من مبارايات كرة القدم، كما نرى ميريام فارس ومالوما يؤديان في الصحراء، ونيكي ميناج تغني في حافلة للمشجعين.

كما أعلنت المطربة اللبنانية مريم فارس مشاركتها فى إحدى فقرات حفل انطلاق بطولة كأس العالم، بناء على اختيارها من اللجنة المنظمة للبطولة، فى الوقت الذي لم يتحدد بعد مشاركة الفنانة نانسى عجرم فى إحدى فقرات حفل الافتتاح مؤكدة أنها ستكون مفاجأة للجمهور الكروي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا