• logo ads 2

إبسون: نستثمر 770 مليون يورو في الابتكار المستدام

alx adv
استمع للمقال

 

استثمرت شركة إبسون  1.14 مليون يورو في البحث والتطوير ، و 770 مليون يورو في الابتكار المستدام مما يساهم في تقليل البصمة الكربونية الناتجة عن منتجاتها،وتطوير منتجات جديدة مستدامة بطبيعتها ، كما تستهدف التوسع في منطقة الشرق الأوسط ومصر والمشاركة في مؤتمرات تغييرات المناخ .

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال هينينج أولسن، مدير قطاع التنمية المستدامة في أوروبا و مدير عام الشركة بألمانيا ان استراتيجية إبسون للاستدامة تتضمن أن تصبح صناعتها خالية من الكربون بحلول عام 2050، والالتزام باستخدام الكهرباء المتجددة بنسبة 100٪ عبر مجموعة إبسون العالمية بأكملها بحلول عام 2023.
وأضاف ان تم تصنيف إبسون ضمن أفضل 10 شركات تطبق معايير الاستدامة الخاصة بموفر معلومات الصناعة IDC ، حيث حصلت على تصنيف أعلى من المتوسط عبر جميع المؤشرات التي تم قياسها ،كما جاءت إبسون في تصنيف EcoVadis البلاتيني ضمن أفضل 1٪ من شركات التكنولوجيا على مستوى العالم في مجال تحقيق الاستدامة.

جددت إبسون مؤخرًا رؤيتها المؤسسية ، إبسون 25 ، ووضعت أربع أولويات رئيسية في قلب استراتيجيتها: تحقيق الاستدامة في اقتصاد دائري ، وتعزيز حدود الصناعة ، وتحسين نوعية الحياة ، والوفاء بمسؤوليتها الاجتماعية. لتحقيق هذه الأهداف ، ستقود الشركة الابتكار في ستة مجالات: الطباعة المكتبية والمنزلية ، والطباعة التجارية والصناعية ، والابتكار الصناعي ، والابتكار المرئي ، وابتكار أسلوب الحياة والأجهزة الصغيرة.

 

تركيز إبسون على الاستدامة في الشرق الأوسط وإفريقيا

 

إن 62٪ من مؤسسات الشرق الأوسط وأفريقيا ترغب في خفض تكاليف الطاقة ، حيث يتطلع 58٪ من المشاركين إلى الاستثمار في التكنولوجيا المستدامة. تواصل إبسون دعمها للاستدامة ، ومساعدة مؤسسات الشرق الأوسط على إجراء تغييرات تزيد من كفاءتها وتوفير التكاليف مع تقليل بصمتها البيئية ، من خلال المبادرات الحكومية مثل رؤية أبوظبي البيئية 2030 ، الإمارات العربية المتحدة صافي الصفر بحلول عام 2050 ، المبادرة السعودية الخضراء في إطار رؤية 2030 ، رؤية قطر الوطنية 2030 واستراتيجية التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030 ، تلتزم منطقة الشرق الأوسط بالاستدامة لدفع الازدهار الاقتصادي.

بصفتها شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا ، تضع رؤية إبسون البيئية 2050 معايير جديدة لاستدامة الشركات – كما أنها ملتزمة بأهداف الاستدامة للأمم المتحدة. كما حرصت علي المشاركة في COP27 لإظهار التزامها وتقدمها نحو تركيز المنطقة على البيئة.

ونستهدف توسيع أعمالنا في الشرق الأوسط ومصر عن طريق فريق يضم أكثر من 80 متخصصًا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر.

حلول إبسون في مصر

تقدم إبسون حلولًا في مصر منذ أكثر من 15 عامًا وهي سوق رئيسي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كجزء من التزامنا بمصر والمسؤولية الاجتماعية للشركات في البلاد ، فإننا نتبرع بالتكنولوجيا للمدارس ومؤسسات الرعاية الصحية / التعليم ذات الصلة.

ومن جانب المسئولية المجتمعية للشركة، نقدم 800 طابعة EcoTank للمدارس ومستشفيات الأطفال في سبع دول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بما في ذلك مصر للمساعدة في توفير المواد التعليمية للمدارس والأطفال.

 

ما هو برنامج إعادة التدوير الخاص بإبسون؟

 

لا يزال تغير المناخ يمثل التحدي الأكثر إلحاحًا في العالم ، ويتزايد الطلب على المنتجات والخدمات التي تستخدم موارد أقل وتعمل بكفاءة أكبر. لقد استجبنا من خلال تنفيذ تغييرات لتحسين قيمة طابعاتنا واستدامتها ، مع تقليل تأثير منتجاتنا بنسبة 50٪ عبر دورة حياتها مع إطالة عمرها التشغيلي. (سترغب وسائل الإعلام المحلية في معرفة تفاصيل برنامج إعادة التدوير الخاص بنا في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

نصمم جميع طابعاتنا لتكون فعالة وتقدم أفضل خدمة ونطيل عمرها الافتراضي لعملائنا. مع وصول طابعاتنا أو أجزائها إلى نهاية عمرها الافتراضي ، تتوفر مراكز الخدمة لدينا للإصلاح أو الاستبدال أو إعادة تدوير طابعاتنا ومكوناتها إذا لزم الأمر عند وصولها إلى نهاية عمرها الافتراضي. تلتزم إبسون بتوفير قطع الغيار لجميع طابعاتها وتعمل على تحسين إمكانية استبدال المستهلك لقطع الغيار الرئيسية بحلول عام 2030.

 

ما هو موقف إبسون من استخدام المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد؟

 

طابعاتنا مصنوعة من 30٪ محتوى بلاستيك معاد تدويره ، كما أننا أكثر كفاءة في التغليف ، من خلال تقليل كمية الورق المستخدم في الصناديق ، وتقليل انبعاثات الكربون هنا بنسبة 10٪.
نحن ملتزمون بإعادة الاستخدام وإعادة التدوير على كل مستوى من مستويات أعمالنا. وهذا يعني إغلاق حلقة موارد منتجاتنا ، وإعطاء الأولوية لإزالة الكربون ، وزيادة عمر المنتج إلى أقصى حد ، من خلال تشجيع تجديد وإعادة استخدام منتجاتنا قدر الإمكان.
توفر إبسون الموارد اللازمة لجمع أكبر عدد ممكن من المستلزمات وإعادة تدويرها ، بما في ذلك برنامج التجميع وإعادة التدوير لخراطيش الحبر لدينا ، كما أننا نبني أنظمة إعادة التدوير في كل بلد للمنتجات النهائية أيضًا. ساهمت إبسون في تطوير شكل جديد من البلاستيك الحيوي يمكن أن يعمل كبديل عملي للبلاستيك التقليدي في المستقبل القريب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار