Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

«ديفاكتو» تقدم عروض متعددة بمناسبة الجمعة البيضاء 

تلبية لاحتياجات المصريين وتماشيًا مع قدراتهم الشرائية..

alx adv
استمع للمقال
أدت الظروف الاقتصادية العالمية والمحلية إلى ارتفاع الأسعار خاصة بعد اجراءات تحرير سعر الصرف الأخيرة، ويلجأ المستهلكين لعروض الجمعة البيضاء – باعتباره موسم التسوق الأكثر شعبية كل عام – وذلك للاستفادة من العروض والخصومات الحصرية التي تقدمها مختلف العلامات التجارية خلال هذا الوقت الذي يترقبونه خصيصًا كل عام.
يتزاحم المصريون على المتاجر ومراكز التسوق ومنصات التجارة الإلكترونية المختلفة للاستفادة من العروض الهائلة على كافة المنتجات، بهدف التوفير وشراء المنتجات بأفضل سعر في جميع فئات التسوق، بما في ذلك ماركات الأزياء.
وفي هذا الإطار، أعلنت “ديفاكتو” عن عروض حصرية لعملائها، وذلك تلبية لاحتياجاتهم في ظل الظروف الاقتصادية الحالية وتأثيرها على القدرة الشرائية، حيث طرحت الشركة عرض الجمعة البيضاء الحصري “اشتري قطعتين، احصل على الثالثة مجانًا” طوال شهر نوفمبر في جميع متاجرها بكافة أنحاء الجمهورية وكذلك أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق. يسري العرض على جميع منتجات وتشكيلات ديفاكتو بما في ذلك ملابس النساء والرجال والأطفال والرضع والملابس الرياضية وملابس المنزل والأمومة والمحجبات.
تقدم ديفاكتو أيضًا عرض “اشتري قطعتين، احصل على الثالثة مجانًا” من خلال الموقع والتطبيق الالكتروني، ويمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة تسوق سلسة باستخدام الموقع أو التطبيق حيث يوفران العديد من خصائص البحث المتقدمة والمفصَلة لتوفير الراحة والسرعة لعملاءها، ويتمكن المستخدمين من اختيار أدق احتياجاتهم بفضل قائمة بحث مفصلة وشاملة التي تساعد على تحديد المقاس واللون والسعر والشكل ونوع القماش والنقشة والتصميم والخامة وشكل البطانة وشكل الياقة، وغير ذلك الكثير من أجل تجربة تسوق سهلة ومتميزة.
تقدم العلامة التجارية أيضًا خيارات تسوق حصرية بما في ذلك خدمة “Click & Collect” المجانية التي تتيح للعملاء استلام الطلب الذي قاموا بتنفيذه من على الموقع، وذلك من خلال أي متجر من متاجر ديفاكتو، كما تقدم العلامة التجارية أيضًا خدمة “استبدال المنتج في المتجر” حيث يمكن للعملاء إرجاع أو تغيير المنتجات غير المستخدمة في طلبهم من أقرب متجر في غضون 30 يومًا، بالإضافة إلى إرجاع سهل ومجاني عبر أرامكس في غضون 30 يومًا. يقدم ديفاكتو أيضًا شحنًا مجانيًا للطلبات الأونلاين التي تزيد عن 599 جنيهًا مصريًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا