Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

طلبات مصر تنضم إلى مسرع طموح المناخ التابع للأمم المتحدة

alx adv
استمع للمقال

 

 

 أعلنت طلبات، المنصة التكنولوجية المحلية الرائدة في المنطقة، عن مشاركتها في برنامج الأمم المتحدة العالمي لتسريع الطموح المناخي خلال مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغيّر المناخ (COP27)، الذي عقد في شرم الشيخ، مصر.

وصرحت هدير شلبى، المدير التنفيذي لشركة طلبات مصر: “نحن فخورون بأن نتخذ إجراءات مناخية في محاولة لتسريع التقدم نحو تحديد أهداف قائمة على العلم وتحقيق صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2050. يمثل العمل المناخي مسؤولية نحترمها ونعطيها الأولوية من أجل الأجيال الحالية والمقبلة. تعد مشاركتنا في البرنامج جزءًا من التزامنا بالاستدامة كشركة، ونأمل أن تلهم منصات التكنولوجيا الأخرى لاتباع خطوات مماثلة.”

يهدف المُسرع إلى توسيع نطاق العمل المناخي عبر الشركات لتمكينها من الوفاء بالتزامات ذات مغزى للحد من الانبعاثات. يعتمد البرنامج على عمل  الاتفاق العالمي للأمم المتحدة لتطوير وتعزيز مبادرة  “الهدف المستندة إلى العلم”، و”صافي الانبعاثات الصفري”، وطموح الأعمال لحملة  الحد من ارتفاع درجة الحرارة العالمية إلى 1.5 درجة مئوية، ويساهم في مبادرات مثل حملة “السباق إلى الصفر”.

من خلال الشبكات المحلية للاتفاق العالمي حول العالم، ستتمكن طلبات، جنبًا إلى جنب مع الشركات المشاركة في جولة 2023، من الوصول إلى أفضل الممارسات العالمية وفرص التعلم بين الأقران وجلسات بناء القدرات والتدريب عند الطلب.

مع وجود خطة عمل مناخية وانتهاء قياس البصمة الكربونية لعام 2021، ستعمل طلبات مصر على تعميق جهودها نحو تبني ممارسات أعمال أكثر استدامة والاستفادة من التكنولوجيا بطريقة تفخر بها الأجيال القادمة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا