Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

نمو أرباح “دايس للملابس”

alx adv
استمع للمقال

كشفت المؤشرات المالية المجمعة الخاصة بشركة دايس للملابس الجاهزة، عن ارتفاع أرباح الشركة، خلال أول 9 أشهر من العام الحالي.

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الإثنين ، أنها حققت أرباح بقيمة بلغت 84.91 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل أرباح بقيمة 19.02 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

فيما بلغ نصيب مساهمي الشركة الأم خلال 9 أشهر أرباح بقيمة بلغت 84.39 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، فى مقابل أرباح بقيمة 17.36 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

فيما سجلت حقوق أصحاب الحصص غير المسيطرة من الأرباح نحو 523.03 ألف جنيه، مقابل 1.66 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021.

وعلى مستوى  مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر فقد ارتفعت لتصل  إلى 1.46 مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 1.1 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

“بيت التأمين” تقرر تخفض حصتها فى رأسمال دايس

 

وفى سياق سابق ، أعلنت شركة دايس للملابس الجاهزة، أن بيت التأمين المصري السعودي قام بخفض حصته فى رأس مال الشركة بنسبة و صلت إلى 4.07%.

 

 

وقالت دايس ، عن قيام الشركة ببيع 5 مليون و 500 ألف سهم و بقيمة إجمالية للصفقة حوالي مليون و 731 ألف و 323 جنيه .
وأوضحت أن سعر البيع بلغ 0.3148 جنيه، عبر شركة شعاع لتداول الأوراق المالية.

 

تنفيذ صفقة ذات الحجم الكبير على أسهم دايس للملابس

 

سبق و أعلنت البورصة، تنفيذ صفقة ذات الحجم الكبير على أسهم شركة دايس للملابس الجاهزة.

وقالت البورصة ،أن الجلسة شهدت تنفيذ صفقة من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير، على أسهم دايس لعدد 108.575 مليون سهم بقيمة 36.698 مليون جنيه.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا