• logo ads 2

إل جي تكشف عن عروض الجمعة الحمراء لتزويد عملائها المصريين بأفضل قيمة

alx adv
استمع للمقال

كشفت إل جي مصر اليوم عن تخفيضات الجمعة الحمراء، والتي تقدم للعملاء المصريين خصومات خاصة واشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في شاهد واشتراك لمدة شهر في TOD على .BeIN Sport تستمر عروض الجمعة الحمراء الترويجية من إل جي حتى 30 نوفمبر.
خلال حملة Red Friday، ستحصل أجهزة شاشات OLED من إل جي على خصومات تصل إلى 20٪، وستحصل شاشات QNED من إل جي على خصم يصل إلى 15٪، وستحصل شاشات NanoCell من إل جي على خصم يصل إلى 25٪، وستحصل شاشات UHD و FHD من إل جي على خصم يصل إلى 22٪، ستوفر إل جي لعملائها شهرًا مجانيًا في TOD على .BeIN Sport بالإضافة إلى اشتراك شاهد مجاني لمدة 3 أشهر للطرز المختارة. ستأتي أجهزة تنقية الهواء من إل جي أيضًا بفلتر مجاني أو حامل متحرك لجهاز تنقية الهواء لسهولة عند الحاجة لنقله.
قال بيلي كيم، العضو المنتدب لشركة إل جي مصر: “يسعدنا الإعلان عن عروض الجمعة الحمراء لجعل منتجاتنا في متناول الجميع وتقديم أكبر قيمة لعملائنا”. “عملاء إل جي المصريون يتمتعون بالذكاء التكنولوجي ومن المدهش أن يكون لدينا هذا الوقت من العام لتزويدهم بأحدث التقنيات التي تم إصدارها بأسعار معقولة مع عروضنا الترويجية القيمة خلال حملة الجمعة الحمراء”

اعلان البريد 19نوفمبر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار