Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

“كليك آى تى إس” تشارك في Cairo ICT وتستعرض أحدث التقنيات التكنولوجية

alx adv
استمع للمقال

 

أعلنت شركة كليك آي تي إس الشركة المصرية الرائدة في تقديم الحلول التكنولوجية عن مشاركتها في المعرض والمؤتمر الدولي السادس والعشرون للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT 2022 والذي يعقد خلال الفترة من 27-30 نوفمبر الحالي بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة تحت شعار Leading Change .

وتستعرض الشركة أبرز الحلول والخدمات عالية التقنية في جناحها من خلال عرض أحدث منتجات HP الخاصة بأجهزة الحاسب الآلى والطابعات .
وتعقيبا على هذه المشاركة، أكد السيد/ محمود رستم، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة على حرص الشركة على المشاركة كل عام في معرض Cairo ICT خاصة وأنه يعتبر الحدث الأكبر الذي يجتمع فيه مقدمي ومستخدمي التكنولوجيا في القارة الإفريقية من قطاعات مختلفة وبارزة.

 

-30 مليون دولار حجم أعمال سنوي للشركةمع شركة HP بنسبة استحواذ 40% من السوق المصرية

وتعد كليك آي تي إس التي تأسست عام 1999 لتقديم خدمات الدعم الفني للعملاء في السوق المصرية واحدة من أقدم الشركات العاملة في هذا السوق، وستقدم الشركة خلال مشاركتها عروض خاصة برواد وزوار المعرض بأسعار تنافسيه على جميع الأجهزة وأحدث الطرازات.
وتابع رستم ، أن جميع المديرين التنفيذيين بالشركة مهتمون بالمشاركة لمقابلة العملاء سواء الجدد أو الحاليين لشرح طبيعة الحلول والمنتجات الجديدة التي سيتم طرحها في الأسواق.
وأوضح أن الشركة تشارك في عدد كبير من المشروعات في السوق المصرية في قطاعات التعليم و الكهرباء و القطاع الحكومي بشكل عام بالإضافة إلى مشروعاتنا المستمرة و الممتدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

هذا وتستحوذ شركة كليك آي تي إس على حصة سوقية كبيرة بالسوق المصرية بالشراكة مع شركة HP لمنتجاتها بنسبة تتجاوز 40٪؜ من حجم أعمال HP وبحجم أعمال تخطى 30 مليون دولار أمريكي.

وتعد كليك آي تي إس شريكاً لعدد من العلامات التجارية البارزة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومنها : HP , HPE, Aruba, DELL Technologies, Huawei, Microsoft, Fortinet, , Kaspersky, VMware,

يبلغ عدد موظفي الشركة ما يقرب من 500 موظف ,وحيث أن خدمة العملاء يأتي على رأس أولوياتنا، لذا فالشركة تمتلك مراكز خدمة العملاء في شتى أنحاء مصر لتسهيل تقديم الخدمة للعملاء وتقليل زمن الاستجابة.

كما تعمل الشركة في قطاعات تكنولوجية متعددة مثل الحاسبات الشخصية والطابعات الشخصية والمركزية وأنظمة الخوادم والتخزين المركزي وتصميم وإنشاء وتشغيل الشبكات وتأمينها وتأمين البيانات وتصميم وتنفيذ مراكز البيانات وأنظمة الذكاء الاصطناعي وتقديم عقود الدعم الفني.

هذا وتدعو الشركة جميع الزائرين لدعم الاستراتيجية القومية للتنمية المستدامة “مصر 2030 “من خلال مبادرة “إتحضر للأخضر ” بزراعة 1000 نبتة خلال فترة المعرض.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا