Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

مفاجآت بالجملة في كأس مصر تخص الجمهور وتقنية الفار

alx adv
استمع للمقال

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم، عن موقف تقنية الفيديو من مبايرات دور الــ 8 من بطولة كأس مصر عن نسخته عن الموسم الماضى.

وأكد اتحاد الكرة أن جميع مباريات كأس مصر المتبقية ستكون بوجود تقنية الفيديو، بصورة عادية وهذا قرار تم الاتفاق عليه.

وسييتم إستئناف مباريات كاس مصر خلال منافسات كأس العالم، ومن المنظر أن يواجه الزمالك النادى المصرى يوم السبت المقبل الموافق 26 نوفمبر.

مباريات دور الـ 8 ستكون يوم السبت الموافق 26 نوفمبر ومباراة الزمالك والمصرى على استاد برج العرب بمدينة الاسكندرية.

أما المواجهات الأخرى، ستكون يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر، وهي مباريات الأهلي ضد المقاولون العرب، والبنك الأهلي ضد بيراميدز.

على ان يتم اذاعة كل المباريات فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهره، وذلك فى محاولة للتنسيق مع مواعيد مباريات كأس العالم.

وفي سياق آخر، كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن موقف الجماهير من حضور مباريات ربع نهائي كأس مصر 2021 – 2022، المقرر إقامتها خلال الأسبوع المقبل.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، أن مباريات ربع نهائي كأس مصر ستكون بدون حضور جماهيري.

ويلعب الفائز من مباراة الزمالك والمصري ضد المنتصر من مباراة بيراميدز والبنك الأهلي، فيما يلعب الفائز من مباراة الأهلي والمقاولون العرب ضد سموحة، الذي حسم تأهله على حساب منتخب السويس.

الأهلي يستعد لذئاب الجبل:

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، الساعة الخامسة مساء يوم الأحد، 27 نوفمبر الجاري، على استاد الأهلي وي السلام، في إطار مباريات ربع نهائي كأس مصر.

وخاض الأهلي مرانًا صباحيًا، على ملعب التتش بالجزيرة شهد منافسة قوية بين اللاعبين، وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويعاني 4 لاعبين في صفوف الأهلي من إصابات مختلفة قبل مواجهة المقاولون العرب، إذ اشتكى من الإصابة كل من «محمد عبدالمنعم، محمود متولي، حمدي فتحي، أيمن أشرف».

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وعدد من نجوم الفريق، على رأسهم محمد الشناوي، ديانج، أفشة ومحمد شريف، على حضور حفل راعي الأهلي الجديد، الذي أقيم في أحد فنادق منطقة القاهرة الكبرى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا