Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

موعد مباراة الكاميرون أمام سويسرا والقنوات الناقلة

alx adv
استمع للمقال

يستعد منتخب الكاميرون ، للظهور الأول له في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر ، حيث سيواجه نظيره السويسري في الجولة الأولى بالمجموعة السابعة، في مستهل مشوار الفريقين بالمونديال.

 

وعلى مدى 29 يومًا ، ستشهد البطولة 64 مباراة، على أن يُسدل الستار على المنافسات يوم 18 ديسمبر المقبل ، تزامنًا مع اليوم الوطني لدولة قطر في ملعب (لوسيل).

 

منتخب الكاميرون في المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر

ويلعب منتخب الكاميرون في المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر رفقة منتخبات البرازيل وصربيا وسويسرا والكاميرون.

 

تعرف على موعد مباراة سويسرا والكاميرون

وتبدأ منافسات المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم بقطر اليوم الخميس 24 نوفمبر، بالمباراة الافتتاحية التي ستجمع منتخب سويسرا أمام نظيره منتخب الكاميرون.

 

وتنطلق صافرة مباراة سويسرا مع الكاميرون في تمام الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، وتقام على ملعب الجنوب، وتنقلها على الهواء مباشرة شبكة قنوات بي إن سبورت.

 

منتخب الكاميرون “الأسود غير المروضة” مما يجعله ممثل أفريقيا الأكثر ظهورا في الحدث الكروي الأهم عالميا

وسيكون مونديال كأس العالم 2022 هو النسخة الثامنة التي يشارك فيها منتخب الكاميرون “الأسود غير المروضة” مما يجعله ممثل أفريقيا الأكثر ظهورا في الحدث الكروي الأهم عالميا.

ويملك منتخب الكاميرون حاليا مجموعة مميزة من النجوم وأبرزهم الحارس أندريه أونانا المحترف في إنتر ميلان الإيطالي، والمهاجم المخضرم وقائد المنتخب فينسنت أبو بكر، وكارل توكو إيكامبي، ومومي نجامالو، وإنجيسا لاعب نابولي الإيطالي، وكولينز فاي.

 

منتخب الكاميرون في 23 مباراة خلال 7 نسخ من المونديال

وشارك منتخب الكاميرون في 23 مباراة خلال 7 نسخ من المونديال، آخرها عام 2014 في البرازيل، بينما سجل لاعبوه 18 هدفا، واستقبلت شباكهم 43 هدفا.

 

وفي المشاركة الثانية لمنتخب الكاميرون في كأس العالم 1990 في إيطاليا، قاد الأسطورة الكاميرونية روجيه ميلا منتخب بلاده للدور ربع النهائي، وهو أبرز إنجاز يصل إليه منتخب أفريقي في تاريخ المونديال، إلا أنه اصطدم بالمنتخب الإنجليزي وودع البطولة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا