Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

مشاركة مصرية فى المونديال.. أسماء ناجح فتاة تتألق فى تنظيم الأحداث العالمية

alx adv
استمع للمقال

لاقت مشاركة الفتاة المصرية أسماء ناجح فى تنظيم حدث عالمى بحجم بطولة كأس العالم قطر 2022 إشادات كبيرة من الأوساط الكروية والإعلامية، وهو المجال الذى احترفت العمل به منذ 2014.

الفتاة المصرية أسماء ناجح1
الفتاة المصرية أسماء ناجح

 

 

وروت أسماء ناجح فى تصريحات تلفزيونية كواليس احترافها العمل فى مجال تنظيم الأحداث العالمية الذى كان بمحض الصدفة حين كانت قريبة من موقع العمل فى تنظيم بطولة العالم لكرة اليد عام 2014، وحينها عرضت على منظمى الحدث الانضمام للفريق التنظيمي تطوعيا، ومنذ ذلك الحين تواجدت فى كافة البطولات الدولية والعالمية والمحلية.

 

وأضافت أنه لتحقيق التميز فى مجال التنظيم لابد من اتقان اللغة الإنجليزية، والتمكن من مهارات الاتصال، والتدريب الجيد على آليات التنظيم، فضلا عن الإرادة القومية والرغبة فى تحقيق النجاح.

 


وعن مشاركتها فى تنظيم كأس العالم قطر 2022 أكدت أن فريق التنظيم تلقى تدريبات مكثفة خلال بطولة كأس العرب التى تمت خلال العام الماضى للخروج بتنظيم بطولة كأس العالم 2022 بنسخة فريدة مميزة ومشرفة ليست لقطر فحسب بل للعالم العربى أجمع خاصة أنها المرة الأولى التى تستضيف بها دولة عربية حدثا بحجم كأس العالم.

 

أسماء ناجح 2
أسماء ناجح 2

 

يذكر أن أسماء ناجح حاصلة على بكالوريس التجارة من جامعة القاهرة، كما أنها تحمل درجة الماجيستير في الإدارة ودبلومة في الإدارة الرياضية، وتعمل حاليًا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضمن فريق عمل جياني إنفانتينو ‏رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وشاركت من قبل في تنظيم عدد من الأحداث الرياضية العالمية والأقليمية منها بطولة كأس العالم للأندية ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ التي أقيمت بالدوحة، وبطولة العالم لألعاب القوى ٢٠١٩ والتى صاحبت فيها الوفد المصرى، وبطولة كأس العرب 2021، انتهاء بالمشاركة فى تنظيم كأس العالم قطر ٢٠٢٢.

هذا وبدأت أول مباراة في كأس العالم 2022 بعد حفل الافتتاح، يوم الأحد 20 نوفمبر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان والأردن وجنوب أفريقيا والسابعة مساء بتوقيت السعودية وقطر، والثامنة بتوقيت دولة الإمارات  على «ملعب البيت» بدولة قطر التى تستضيف فعاليات االمونديال ،وتستمر بطولة كأس العالم 2022 حتى  18 ديسمبر القادم .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا