• logo ads 2

ثمار تعلن عن القيمة السوقية لسعر المتر بالتجمع الخامس

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة المصرية العربية (ثمار) لتداول الأوراق المالية والسندات، عن اعتماد مجلس إدارة الشركة تقييم شراء مقر للشركة بالتجمع الخامس ، الكائن فى الوحدة الإدارية رقم (j-105) فى المشروع الخاص بشركة ووتر واى للتطوير العقاري بالقطاع الرابع بشارع التسعين الجنوبى – القاهرة الجديدة .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقالت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ،اليوم الأحد، أن القيمة السوقية للمتر والمعدة من شركة مينا للاستشارات والتطوير العقارية، والبالغ قمتها مبلغ 110 الآف جنيه للمتر الواحد.

 

توزيع كوبون نقدي

 

وفي سياق سابق ، اعتمدت الجمعية العامة العادية الخاصة بشركة المصرية العربية (ثمار) لتداول الأوراق المالية والسندات، عن تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية عن الفترة المنتهية في 30 يونيو الماضي.

 

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، أن العمومية قررت توزيع كوبون نقدي بواقع 4 قروش لكل سهم ، كما قررت العمومية تسوية مديونية بعض العملاء المتعثرين.

 

تراجع أرباح “ثمار” للوساطة خلال 9 اشهر من 2022

 

يذكر أن القوائم المالية لشركة المصرية العربية (ثمار) لتداول الأوراق المالية ، قد أظهرت عن تراجع أرباح الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالى، بنسبة بلغت 31.3% على أساس سنوي.

 

وقالت الشركة خلال بيانها ، أنها حققت أرباح بقيمة بلغت 7.66 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل أرباح بلغت 11.16 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 21.5 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 32.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

قوائم الشركة المالية خلال العام الماضى 

 

يشار إلى أن المصرية العربية “ثمار” لتداول الأوراق المالية، حققت أرباح بقيمة بلغت 12.03 مليون جنيه خلال 2021، فى مقابل أرباح بلغت 6.89 مليون جنيه في 2020.

وعلى صعيد إيرادات الشركة خلال العام الماضي فقد ارتفعت لتصل إلى 39.08 مليون جنيه، فى مقابل 29.48 مليون جنيه في 2020.

 

ثمار

المصرية العربية ثمار لتداول الأوراق المالية (المعروفة باسم: ثمار) هي شركة عامة تم إدراجها فى البورصة المصرية منذ يناير 2007 ، تعمل ثمار ضمن قطاع الخدمات المالية المتنوعة مع التركيز على الخدمات المصرفية الاستثمارية والوساطة ، وقد تم تأسيسها في سبتمبر 2001.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار