• logo ads 2

محمود الخطيب: 3.87 مليار جنيه ميزانية النادي الأهلي

وتحقيق 150 مليون جنيه فائض

alx adv
استمع للمقال

قال الكابتن محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، إن ميزانية النادي الأهلي بلغت نحو 3.87 مليار جنيه ، مشيرا إلى أنه تم تحقيق فائض ميزانية بقيمة 150 مليون جنيه.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

أضاف خلال كلمته في حفل توقيع عقد الرعاية مع بنك أبوظبي الأول ، أن بنك أبوظبي الأول مصر من البنوك الرائدة في السوق المصري ، وسيعمل على خدمة جمهور النادي ، وأعضائه بحلول تمويلية مختلفة تناسب تطلعات الجميع .

 

وكان قد أعلن النادي الأهلي ، عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك ، عـن تعاقـده مـع «بنك أبو ظبي الأول مصـر» لمـدة أربع سنوات قادمة ، ليكون الأخير «الراعي والبنك الرسمي للنادي الأهلي».

 

الخطوة الناجحة ضمن أولويات الاستراتيجية الجديدة للنـادي فـي تسـويق حقـوق الرعايـة

وقال النادي الأهلي: جـاءت هذه الخطوة الناجحة ضمن أولويات الاستراتيجية الجديدة ، للنـادي فـي تسـويق حقـوق الرعايـة وتحقيـق أكبـر عائـد مـالـي بالشراكة ، مع الكيانات الكبـرى فـي المجالات المختلفة ، وذلك بالتعاون والتنسيق المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضـي.

 

وأضاف ، أن النادي الأهـلي يسعي مـن خـلال هذا التعاقـد إلـى تعظيـم مـوارده المالية ، لمواجهة حجم الإنفاق المتزايد على أنشطة النادي وفرقه الرياضية والبنية التحتية.

 

اسـتثمار شعبية النادي الأهلـي وأرقامه القياسية للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية

أشار ، إلى أنه في المقابـل يـهـدف بنـك أبو ظبي الأول مصـر الـذي حقق نجاحات رائعة علـى مـدار السنوات الماضيـة ، إلـى اسـتثمار شعبية النادي الأهلـي ، وأرقامه القياسية للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية من العملاء.

 

ويعد بنك أبوظبي الأول ، أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر وأمن المؤسسات المالية في العالم ، حيث يقدم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات والتجارب المصرفية المصممة خصيصاً لتناسب احتياجات عملائه ، ويسعى البنك من خلال العروض المصرفية الاستراتيجية التي يوفرها لتلبية احتياجات عملائه في جميع أنحاء العالم ، ضمن مختلف مجموعات الأعمال المصرفية الرائدة التي تشمل الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والاستثمار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار