• logo ads 2

السنغال تقلد ألمانيا والنتيجة تغريمهما في كأس العالم 2022

alx adv
استمع للمقال

تلقى المنتخب السنغالي غرامة مالية بقيمة 10 آلاف فرنك سويسري (عشرة آلاف و500 دولار أمريكي) بعد حضور المدرب فقط دون وجود أي لاعب خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة أمام الإكوادور في مونديال قطر 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقبل المواجهة أمام الإكوادور، والتي حسمها منتخب السنغال بهدفين مقابل هدف ليبلغ دور الـ16 للمونديال، حضر المدرب أليو سيسيه فقط المؤتمر الصحفي أمس الأول الإثنين، ولم يحضر اللاعب كريبين دياتا.

 

عقوبة مالية ضد منتخب ألمانيا بشكل رسمي

وكان المنتخب الألماني أيضا تلقى نفس الغرامة المالية بسبب المخالفة ذاتها التي وقعت خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة أمام إسبانيا.

وفرض الاتحاد الدولي لكرة القدم، عقوبة مالية ضد منتخب ألمانيا بشكل رسمي، قدرها 10 آلاف فرنك سويسري.

 

وأكد الفيفا أن عقوبة المنتخب الألماني ترجع إلى عدم التزامه بقواعد المؤتمر الصحفي قبل لقاء إسبانيا بالجولة الثانية للمجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم، المقامة حاليًا في قطر.

ورفض هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا، إرسال لاعبيه للمؤتمر الصحفي، واكتفى بالحضور بداعي فرض التركيز للاعبيه قبل لقاء إسبانيا.

 

منتخب ألمانيا يستعد لخوض لقاء كوستاريكا في الجولة الثالثة

ويستعد منتخب ألمانيا لخوض لقاء كوستاريكا في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم.

وحصد منتخب ألمانيا، نقطة واحدة في أول جولتين بالتعادل الإيجابي 1-1 مع إسبانيا بعد الخسارة 1-2 أمام اليابان.

 

كان الفيفا أكد أن لجنة الانضباط قررت فتح التحقيق في الإجراءات التي اتبعها الاتحاد الألماني لكرة القدم بشأن غياب لاعبي المانشافت عن المؤتمر الصحفي قبل لقاء إسبانيا.

وغاب لاعبو ألمانيا عن المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة إسبانيا، في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

وبرر المدرب هانز فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، قرار غياب اللاعبين عن المؤتمر الصحفي بفرض حالة من التركيز قبل لقاء إسبانيا.

 

وأكد الفيفا أن غياب اللاعبين عن المؤتمر الصحفي يعد انتهاكا محتملا للمادة 44 بلوائح كأس العالم 2022 بجانب المادة 2.7.2 من لوائح وسائل الإعلام والتسويق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار