• logo ads 2

البورصة تقرر إيقاف التداول على أسهم ليفت سلاب مصر

alx adv
استمع للمقال

أعلنت إدارة البورصة المصرية، عن قرارها بشأن إيقاف التعامل على أسهم الشركة المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر ).

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت البورصة، خلال بيان لها اليوم الأحد ، أن قرار الإيقاف جاء لحين ارسال القوائم المالية الكاملة عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2022، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على اسهم الشركة قبل نشر هذا الاعلان.

 

عميل يخفض حصته في رأسمال ليفت سلاب مصر

 

قالت نيوبرنت لتداول الأوراق المالية إن العميل أيمن إبراهيم عبدالمنعم النحاس خفض حصته في المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر) من 6% إلى 3.2%.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم، أن العميل باع 16 مليون سهم بقيمة 5.44 مليون جنيه بمتوسط سعر 0.34 جنيه للسهم.

وأشارت إلى أن نسبة ملكية المساهم والمجموعة المرتبطة بعد الصفقة بلغت 6.41%.

ليفت سلاب مصر تتحول إلى الخسائر خلال النصف الأول من 2022

 

أظهرت القوائم المالية لشركة المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر) خلال النصف الأول من العام الجاري، تحول الشركة من الربحية إلى الخسائر على أساس سنوي.

وكشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة خسائر بلغت قيمتها  109.81 ألف جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل أرباح بلغت 783.99 ألف جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري فقد تراجعت  إلى 2.88 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 6.44 مليون جنيه بالفترة المقارنة قبل عام.

 

القوائم المالية لشركة ليفت سلاب مصر  خلال الربع الأولمن 2022

 

أظهرت القوائم المالية لشركة المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر)، عن تحول الشركة من الربحية إلى الخسائر، على أساس سنوي ، خلال الربع الأول من العام الجاري.

وأوضحت الشركة  ، أنها سجلت خسائر بقيمة بلغت 406.9 ألف جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 710.1 ألف جنيه خلال الربع نفسه من 2021.

وعلى صعيد  إيرادات النشاط خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالى فقد تراجعت لتسجل  1.1 مليون جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 3.36 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار