• logo ads 2

شبورة وجو غائم.. تفاصيل حالة الطقس غدًا الأربعاء

استمع للمقال

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأربعاء، استقرارًا فى الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، ليسود طقس خريفى مائل للبرودة فى الصباح الباكر، معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

اعلان البريد 19نوفمبر

شبورة على الطرق المؤدية إلى القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد شبورة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وفرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية.

درجات الحرارة غدًا

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأربعاء: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة.

جو غائم على هذه المناطق

وعن الظواهر الجوية التي تشهدها البلاد، يتوقع خبراء الطقس، أن يسود القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية الغربية، السواحل الشمالية الشرقية وسط سيناء، وشمال الصعيد، طقس لطيف في النهار، ومائل للبرودة في الليل، والصباح الباكر، بالإضافة إلى جو غائم جزئيًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار