• logo ads 2

عمومية مرسيليا المصرية تقرر تجزئة القيمة الاسمية للسهم

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، عن موافقت الجمعية غير العادية على تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 1 جنيه إلى 50 قرشاً.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الإثنين ، أنه بذلك يصبح عدد الأسهم الموزع عليها رأسمال الشركة 207 مليون و 648 الف سهم.

كما وافقت العمومية على تعديل المادتين (6 ) – ( 7 ) من النظام الأساسي.

 

و فيما يخص العمومية العادية، فقد وافقت الجمعية على عقود التأجير التمويلي مع شركة Ui finance للتأجير التمويلي.

كما فوضت رئيس مجلس الإدارة فى التوقيع وإتمام كافة عقود التأجير التمويلي و له الحق فى توكيل أو تفويض الغير ، كما صدقت على العقود والمعاملات التي تمت من مجلس الإدارة خلال الفترة.

“مرسيليا المصرية” تعلن عن زيادة رأس مال الشركة

 

وفي ساق سابق ، أعلنت شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقارى ، عن قرارات مجلس الإدارة حيث وافقت الجمعية العامة العادية على المصادقة على العقود والمعاملات التي تمت من خلال رئيس مجلس الإدارة .

وقالت الشركة خلال بيانها للبورصة المصرية ، أن الجمعية العمومية قد صدقت على عقود التأجير التمويلية ، كما وافقت على انتخاب وتعيين الدكتور شريف سعيد محمد الصفطاوى ” عضو منتدب”.

كما وافقت العمومية على زيادة رأس مال الشركة المصدر والمدفوع من 100 مليون و 800 ألف جنيه مصري ،إلى 103 مليون و 824 ألف جنيه .
وتابعت أن مقدار الزيادة بلغت 3 مليون و 24 ألف جنيه ، عن طريق إصدار أسهم مجانية .

سبق و أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية ، على موافقتها على نشر تقرير الإفصاح بشركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقارى ، وذلك في ضوء أحكام المادة (48) من قواعد القيد بالبورصة المصرية.

و أوضحت الرقابة ، أن مقدار الزيادة المقررة هي من 100 مليون إلى 110 مليون جنيه ، بإرتفاع قدره 10 مليوم جنيه عن طريق إصدار أسهم مجانية

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، عن تسجيلها صافى خسائر بقيمة 13.3 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل خسائر بقيمة 25.5 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى إيرادات الشركة المجمعة خلال التسعة أشهر فقد ارتفعت لتسجل 259.51 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 202.64 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار