اورنچ مصر تتعاون مع شركة “سهل” للمدفوعات لإتاحة خدمات تحصيل الفواتير وشحن الرصيد عبر تطبيق “سهل”

alx adv
استمع للمقال

 

وقعت اورنچ مصر، الشبكة الأولى لخدمات الاتصالات المتكاملة، اتفاقية تعاون مع شركة سهل للمدفوعات، لإتاحة سداد قيمة فواتير وشحن الأرصدة مسبقة الدفع لعملاء اورنچ بالاضافة الي العديد من الخدمات الحيوية والتي تتماشي مع جهود الدولة المصرية لترشيد استهلاك الطاقة وتعزيز عمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني والتحول الرقمي.
ويستهدف التعاون بين الشركتين السماح بخدمات عديدة ومتنوعة من خلال تطبيق “سهل” كسداد فواتير الكهرباء وشحن رصيد الموبايل والتليفون الأرضي والإنترنت والمياه والغاز ومتابعة استهلاك العداد لحظياً عبر الهاتف ودفع التبرعات واشتراكات شبكات القنوات الفضائية المشفرة ومصاريف الجامعات وغيرها من الخدمات المدعومة بتقنية الاتصال قريب المدى NFC والتي من خلالها يمكن إضافة رصيد للكارت.
وبهذه المناسبة، أعرب أحمد العبد، نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجاري، عن سعادته بالتعاون مع شركة سهل باعتبارها من الشركات الرائدة في تطبيقات الدفع الإلكتروني والتي ستساهم في تعزيز الخدمات الرقمية المتعددة ذات القيمة المضافة التي تقدمها اورنچ لدعم منظومة التحول الرقمي والشمول المالي والتي بدورها تعمل علي تحسين حياة العملاء اليومية بطرق أسرع وأسهل وأكثر كفاءة “.
كما عبر عبد الله عسل، العضو المنتدب لشركة سهل عن سعادته بالتعاون مع شركة اورنچ مصر لتوفير خدمة مميزة و ميسرة للعملاء عن طريق إتاحة خدمات دفع الفواتير وشحن الرصيد من خلال تطبيق سهل، مؤكدا أن الشركة تدعم توجهات الدولة المصرية في إطار سعيها الدائم لاستخدام وسائل الدفع الذكية والتعامل اللانقدي الذي يساعد على تحقيق معدلات أعلى للشمول المالي. وأوضح أن الشركة تعمل على تقديم أحدث وأفضل وسائل الدفع للمواطنين لتيسيير نجاح منظومة الدفع الإلكتروني.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا