بنك saib يقيم ندوات تثقيفية لطلاب المعهد الكندي للإدارة

دعما الشمول المالى ..

alx adv
استمع للمقال

 

في إطار خطط البنك لنشر الثقافة البنكية ودعم الشمول المالي، قام بنك saib أحد أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري بتقديم ندوات تثقيفية لطلاب المعهد الكندي للإدارة، والتي قام البنك من خلالها بتقديم شرح مبسط لدور البنوك ومفهوم الشمول المالي والمنتجات التي يقوم البنك بتقديمها لجميع شرائح المجتمع.

 

كما قام البنك بفتح حسابات مجاناً للطلاب وإصدار إسورة الدفع الذكية لهم saib pay band وبطاقات مسبقة الدفع وغيرها من الخدمات الأخرى، كما قدم لهم دليل يوضح للطلاب كيفية استخدام الخدمات المقدمة لهم ومزايا كلا منها.

 

هذا، وسوف يقوم البنك بتنظيم عدة فعاليات لتعزيز الشمول المالي خلال فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم في الفترة من 1- 15 ديسمبر 2022 تحت رعاية البنك المركزى، حيث يقوم البنك بتقديم العديد من العروض والمميزات بهدف تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي، علاوة على عمل البنك على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

هذا و قدانضم بنك saib لقائمة مصدري شهادات ادخار بأعلى عائد، بعد طرحه شهادة ثلاثية بعائد استثنائي يصل إلى 17.25%

وأصدر بنك saib شهادة Crystal الجديدة لمدة 3 سنوات حيث تقدم عائد استثنائي حتى 17.25% بدوريات صرف متنوعة، وأنظمة مختلفة حسب دورية صرف العائد.

تفاصيل شهادة ادخار بنك saib الجديدة تحت مسمى crystal

تمنح شهادة بنك سايب عائد سنوي يصرف شهريا بقيمة 16% .
تتيح شهادة الادخار الجديدة عائد سنوي 16.25% يصرف ربع سنويًا.
ويمنح بنك saib عملاءه عائد سنوي 16.50% يصرف نصف سنويًا
ووفر بنك saib أعلى سعر فائدة في السوق للعملاء بـ17.25% لدورية صرف العائد السنوية

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا