• logo ads 2

GoDaddy تشارك أصحاب المشروعات الصغيرة أهم النصائح لمساعدتهم في تعزيز نمو أعمالهم

alx adv
استمع للمقال

احتفلت GoDaddy، الشركة المتخصصة في تمكين رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: GDDY)، بموسم الأعياد؛ حيث شاركت نصائح وطرق لمساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة في تحقيق النمو المنشود لأعمالهم عبر الإنترنت خلال الموسم.

اعلان البريد 19نوفمبر

مع نهاية عام 2022 تتاح الفرصة أمام أصحاب المشروعات الصغيرة للتوسع في مشروعاتهم عبر الإنترنت، وذلك من خلال انتهاز فرصة قرب موسم الأعياد وتردد المستهلكين على الشراء أثناءه، ومن الطرق التي يمكن لرواد الأعمال استغلالها لتعظيم الاستفادة من هذا الموسم، هي اتباع أفضل الممارسات واستخدام التجارة الإلكترونية.
وبمساعدة منتجات وخدمات GoDaddy التي تشمل أداة بناء المتاجر الإلكترونية، إلى جانب مدوناتها المنشورة على موقعها (ar-ae.godaddy.com/blog/) لمشاركة الخبرة والمعرفة، يتسنى لأصحاب المشروعات تحديد جمهورهم المستهدف بكفاءة، بالإضافة إلى مواقع GoDaddy ومجموعة أدوات التسويق المتكاملة لديها، والتي تدعم نمو الأعمال عبر الإنترنت بقوة. علاوة على ذلك، توفر GoDaddy خدمة عملاء ودعمًا فنيًا متميزًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر خبراء مدربين ومتاحين لتقديم المساعدة في كل التفاصيل بدءًا من إعادة ضبط رقم المرور ووصولًا إلى بناء الموقع الإلكتروني بالكامل.
والتالي بعض النصائح التي شاركتها GoDaddy لمساعدة المشروعات الصغيرة خلال موسم الأعياد:
إنشاء تجربة متجر متكامل بصريًا عبر الإنترنت
من المهم إظهار صور جاذبة في موقعك لتعزيز تجربة الشراء وتسهيلها قدر الإمكان على المستهلك، إلى جانب توفير كل المعلومات اللازمة للعملاء لمساعدتهم على اتخاذ قرار الشراء. على سبيل المثال، يمكن أن يتضمن متجرك الالكتروني مجموعة متنوعة من الصور للمنتج فقط أو صور للمنتج في سياق استخدامه. فيما يمكنك إبراز جوهر علامة التجارية وأسلوبها الفريد باستخدام قوالب Studio GoDaddy القابلة للتعديل، والتي تساعد في خلق محتوى بصري جذاب يساهم في نشر العلامة التجارية.
توسيع قاعدة العملاء
بمجرد عثور العميل على المنتج الذي يبحث عنه، يمكن عندها توفير خصم على ثمن المنتج أو توفير خدمة التوصيل المجاني أو الإرجاع المجاني. إذ تعد هذه الطرق وسائل فعالة لتشجيع زوار المتجرك الالكتروني لزيادة مشترياتهم، وكذا زيادة تنافسية الموقع الإلكتروني. بالإضافة إلى إمكانية التأثير في قرار الشراء عبر تقديم لفتات صغيرة مثل إضافة هدية بسيطة أو عينة من منتج أو تغليف المنتج بأغلفة فريدة، حيث يميل المستهلكون إلى شراء المنتجات ذات الأغلفة المميزة لتقديمها هدايا لأحبائهم.
مشاركة التهنئة بموسم الأعياد مع العملاء
تساهم حملات التواصل المميزة مع الجمهور المستهدف خلال الأعياد في تحقيق النتائج المرجوة، وذلك عند إعدادها مبكرًا بوقت كافٍ لإثارة اهتمام جمهورك. فيما يعد استخدام منصات التواصل الاجتماعي طريقة فعالة لجذب انتباه العملاء إلى عروضك القادمة، إلى جانب استخدام محتوى مخصص يناسب الموسم. أما تضمين أزرار وسائل التواصل الاجتماعي في صفحة المنتج بالموقع يساعد في زيادة قاعدة الجمهور المستهدف، كما يساهم عرض هذه الأزرار في تسهيل إدارة كل شيء من مكان مركزي واحد بما يضمن اتساق المحتوى المخصص للموسم عبر كل منصات التواصل الاجتماعي. علاوة على ذلك، يعد تطوير حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني باستخدام أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني من GoDaddy وسيلة ترويجية قوية بصرف النظر عن القطاع، حيثما تساعد تحقيق النتائج المرجوة وزيادة حماس العملاء تجاه العروض القادمة. فيما تساعد أيضًا حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني في رفع الوعي بالعلامة التجارية وتعزيز نمو الأعمال.
ضمان ولاء العملاء بعد موسم الأعياد
تتنوع وسائل الحفاظ على ولاء العملاء نحو العلامة التجارية بعد موسم الأعياد وحثهم على الشراء مرة أخرى من المتجر الإلكتروني. إذ يمكن تقديم بعض الحوافز مثل خصم إضافي أو مكافآت ولاء أكثر من مجرد نقاط بعد الشراء. كما يساعد تحسين تجربة ما بعد البيع في تعزيز ولاء العملاء. وبالحديث عن تجربة المستخدم، فإن خدمة العملاء المميزة تعد أمرًا حاسمًا طوال عملية الشراء سواء في موسم الأعياد أو أي موسم آخر. بالإضافة إلى ذلك، يساهم فهم السوق والاستعداد لأي مشكلات قد تطرأ في توفير حلول مبتكرة واستباقية وكذا الاستجابة السريعة لمتطلبات العملاء.
إلى جانب العمل الشاق المبذول في التحضير لموسم الأعياد، سيساعد بذل جهد إضافي باستخدام هذه النصائح المشروعات الصغيرة في النمو عبر الإنترنت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار