• logo ads 2

“ثقة” لإدارة الأعمال تقرر دراسة تأجير مصنع ملابس

alx adv

أعلنت شركة ثقة لإدارة الأعمال والتنمية، عن قرار مجس الإدارة بتكيلف شركة ركويزا للاستثمارات المالية للقيام بدراسة جدوى إيجار مصنع ملابس بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان.

 

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الثلاثاء ، أن الموافقة جاءت بالاجتماع كما أن دراسة الجدوى جاء بهدف ممارسة نشاط الشركة الخاص بإقامة وتشغيل مصنع لإنتاج جميع أنواع المنسوجات والغزل والنسيج والملابس الجاهزة  بجميع انواعها ومستلزمتها .

وكذلك القيام باعمال الصباغة والتجهيز لنسج وصباغة وطباعة وتجهيز المنسوجات وكل مايتعلق بصناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة .

 

ثقة” لإدارة الأعمال تعدل عن قرار زيادة رأس المال

 

وفي سياق سابق ، أعلنت شركة ثقة لإدارة الأعمال والتنمية، عن موافقة مجلس الإدارة على العدول عن قرار زيادة رأس المال من 4 ملايين جنيه إلى 7.22 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة، أن موافقة مجلس الإدارة على زيادة رأس المال من 4 ملايين جنيه إلى 25 مليون جنيه، بزيادة 21 مليون جنيه موزعة على 210 ملايين سهم بالقيمة الاسمية للسهم 10 قروش على أن تسدد نقداً و/أو من الأرصدة الدائنة (مبلغ 1.22 مليون جنيه) عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم تلك الزيادة كل بحسب نسبة مساهمته برأس المال.

كما صدق المجلس على تقرير الإفصاح نموذج 48 الخاص بالمادة 6 و 7 من النظام الأساسي للشركة، على أن يقدم إلى الهيئة العامة للرقابة المالية فور انتعاء شركة ركويزا للاستشارات المالية من إعداد دراسة الجدوى.

 

 أرباح ثقة لإدارة الأعمال خلال 9 أشهر

 

كشفت القوائم المالية لشركة ثقة لإدارة الأعمال والتنمية ، عن ارتفاع أرباحها خلال التسعة أشهر الأولى من 2021.

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي أرباح بقيمة بلغت 1.78 مليون جنيه خلال الفترة المنتهية بسبتمبر من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 139.07 ألف جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021.

وعلى مستوى مبيعات الشركة خلال الفترة فقد ارتفعت إلى 11.59 مليون جنيه مقابل مبيعات بلغت 2.85 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضى.

 

أرباح و إيرادات الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

وكشفت مؤشرات شركة ثقة لإدارة الأعمال والتنمية المالية ، عن تحقيقها صافي ربح بقيمة 792.79 ألف جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل خسائر بلغت 624.15 ألف جنيه خلال النصف المقارن من 2021.

وبلغت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري نحو 6.31 مليون جنيه، فيما لم تتضمن المؤشرات تسجيل الشركة أي إيرادات خلال نفس الفترة من 2021.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار