• logo ads 2

“ايكمي” تنظر في الاستحواذ على إحدى الشركات وتعيد تشكيل مجلس الإدارة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الدولية للصناعات الطبية ايكمي،عن قرارات الجمعية العامة العادية للشركة بشأن إعادة تشكيل مجلس الإدارة.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الأحد ، أن  العمومية قبلت استقالة محمود شعبان سليم من رئاسة مجلس الإدارة وإبراء ذمته عن فترة توليه، مع تعيين وائل عاصم زيادة رئيسًا لمجلس الإدارة.

كما قررت العمومية تعيين عمرو محمد عبد الحكيم نائبًا لرئيس مجلس الإدارة وعضوا منتدبًا.

وقررت إعادة النظر فى دراسة القيمة العادلة المعدة من شركة ايليت للاستشارات المالية للاوراق المالية .

كما قررت العمومية على إعادة عرض النظر في الاستحواذ على إحدى شركات الأقمشة الطبية على العمومية العادية القادمة بنبة 72%، بعد الحصول على دراسة القيمة العادلة و اعتمادها من الهيئة العامة للرقابة المالية.

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة الدولية للصناعات الطبية إيكمي، عن ارتفاع خسائر الشركة بنسبة 48.79% على أساس سنوي ، خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري.

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي خسارة بلغ قيمتها  567.2 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل 381.2 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى مستوى مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر  فقد ارتفعت لتصل إلى  3.01 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 963.81 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من 2022

 

يذكر أن شركة  الدولية للصناعات الطبية ايكمي، قد سجلت صافي خسارة بقيمة بلغت  126.43 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل 148.43 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

و ارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر لتسجل 1.21 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 708.23 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وكانت ايكمي سجلت صافي خسارة بلغ 381.2 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل 40.94 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار