• logo ads 2

عمومية “باكين” تشطب أسهمها من بورصة لندن

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة البويات والصناعات الكيماوية – باكين، عن تصديق الجمعية العامة العادية على تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام المالي الماضي المنتهي في يونيو 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الأربعاء ، أن العمومية قررت إخلاء مسؤولية مجلس الإدارة عن الفترة، إحاطة المساهمي بموقف الاجراءات الخاصة باستثمار أرض الشركة بالقبة .

كما قررت العمومية كفالة شركة العبور للبويات والصناعات الكيماوية في كافة العقود البكية والتسهيلات الإئتمانية.

 

وعلى صعيد العمومية غير العادية، قررت إنهاء برنامج شهادات الإيداع الدولية وشطبها من بورصة بورصة لندن.

 

حقيقة اعتزام الشركة زيادة سعر أسهم الاستحواذ

 

وفي سياق سابق ، أعلنت شركة البويات والصناعات الكيماوية – باكين، عن عدم وصول أي مكاتبة إلى الشركة بشأن ماتم نشره وتردد فى بعض الجرائد عن بحث شركة الأصباغ الوطنية المحدودة زيادة سعر عرض الاستحواذ على أسهم “باكين” من 29 جنيهاً إلى 32 جنيهاً.

و جاء ذلك في خلال بيان مرسل من الشركة إلى البورصة المصرية ، مؤكدة التزامها بالإفصاح عن أي أخبار جوهرية. طبقًا لقواعد القيد والأفصاح.

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر

 

يذكر أن البويات والصناعات الكيماوية – باكين، سجلت صافي خسائر بلغت 856.16 ألف جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بقيمة 50.13 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

و ارتفعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر حيث سجلت 663.29 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 639.34 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وعلى مستوى القوائم غير المجمعة، تحولت الشركة المستقلة إلى الخسائر خلال التسعة أشهر لتتكبد 1.03 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 2.86 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

 

قوائم الشركة المالية منذ بداية يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022

 

وكانت شركة البويات والصناعات الكيماوية – باكين، قد كشفت عن تسجيلها خسائر بقيمة 408.25 ألف جنيه منذ بداية يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022، فى مقابل أرباح بلغت قيمتها 52.75 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

فيما ارتفعت مبيعات الشركة المجمعة خلال العام المالي الماضي  لتصل إلى 860.24 مليون جنيه، فى مقابل 850.09 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

و على مستوى القوائم غير المجمعة، فقد تراجعت أرباح الشركة المستقلة خلال العام المالي الماضي إلى 45.46 ألف جنيه، فى مقابل 39.95 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق له.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار