• logo ads 2

ماذا قال الرئيس السيسي عن أحفاده؟

alx adv
استمع للمقال

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنّه يرى أحفاده كل يوم جمعة بعد الصلاة، حيث تكون الفرصة متاحة ليتناول الغداء معهم ويتحدّث إليهم ويراهم، وذلك ردا على سؤال من الطفلة «تاليا محمد عبدالمنعم»، من القادرون باختلاف، في احتفالية قادرون باختلاف التي يستضيفها مركز المنارة للمؤتمرات في التجمع الخامس، حيث قالت «حضرتك عندك أحفاد؟، وازاي بتقعد معاهم رغم إن حضرتك على طول مشغول».

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وغنّت الطفلة تاليا، أمام الرئيس السيسي، أغنية للفنانة اللبفيروز، فقال لها الرئيس: «صوتك جميل»، لترد تاليا عليه: «أنا بحبك يا ريّس وربنا يوفقك وعاوزة أتصور مع حضرتك»، ليرد الرئيس «أنا بحبكم كلكم، وهطلع أتصور معاكم بعد ما نخلص».

 

تأثر الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحديث الفنان أشرف عبدالباقي، خلال احتفالية «قادرون باختلاف»، المقامة تحت شعار «لينا مكان» بقاعة مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

 

ووجه الفنان أشرف عبدالباقي، حديثه خلال الاحتفالية قائلًا: «الرئيس هو أحسن صاحب، شاور على القادرون باختلاف وجعل وجهة النظر كلها تختلف»، وسط تصفيق حاد من الحضور، وهتافات «بنحبك يا ريّس».

 

أعربت الفنانة السورية كندة علوش، عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات النسخة الرابعة من «قادرون باختلاف» بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، موجّهة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على دعم القادرون باختلاف وأسرهم.

 

وقالت كندة علوش، خلال كلمتها في الاحتفالية، إنّها كانت ترى أنّ دور الأسرة مهم جدا، وبعد أن أصبحت أما لطفلين، تأكدت أنّ دور الأم عظيم ومبهر، متابعة: «نحن الأمهات نشعر في بعض الأوقات بأنّنا قد ننكسر وعاجزات عن إكمال الطريق».

 

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي،  انطلاق النسخة الرابعة من فعالية “قادرون باختلاف”.

 

كان الرئيس السيسي، قد شهد حفل “قادرون باختلاف”، خلال العام الماضي، وقال خلال كلمته: “نرى في أبنائنا من ذوي الهمم، ما يجعلنا نفتخر ونعتز بما وصلوا إليه، وما حققوه من إنجازات غير مسبوقة في مختلف المحافل والمناسبات مما يعكس القدرات الاستثنائية التي يتمتعون بها وإمكانياتهم غير المحدودة، على مجابهة التحديات وتجاوزها وهو ما يعزز في ذات الوقت من طموحاتنا وتطلعاتنا تجاههم ويدفعنا إلى بذل الغالي والنفيس، في سبيل تمكينهم وتنمية مهاراتهم، وإتاحة الخدمات التدريبية والتأهيلية لهم واكتشاف مواهبهم وصقل إبداعاتهم الكامنة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار