• logo ads 2

مصر للطيران تطلق تنويهًا مهمًا لعملائها المسافرين

alx adv
استمع للمقال

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران تعليماتاً مهمة لعملائها المسافرين علي متن رحلاتها الدولية أنه نظرًا لانتهاء اعمال تطوير نظام تداول الحقائب بمبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي ولتسهيل إجراءات السفر دون تأخير وتخفيفاً للتكدس داخل الصالات .

اعلان البريد 19نوفمبر

وتقرر عودة إقلاع ووصول رحلات شركة مصر للطيران من مبني الركاب رقم 2 إلي مبني الركاب رقم 3 طبقا للجدول الزمني التالي :

أولًا:- عودة إقلاع رحلات كل من (الكويت -دبي- باريس – تونس -الجزائر- كازابلانكا-البحرين -جوانزو) إلي مبني الركاب رقم 3 إعتبارًا من الدقيقه الأولي بالتوقيت المحلي يوم 15 يناير 2023 .

ثانيًا:- عودة إقلاع رحلات كل من (چنيڤ – أمستردام -بروكسل -كوبنهاجن -ڤيينا – بودابست) إلي مبني الركاب رقم 3 إعتباراً من الدقيقة الأولي بالتوقيت المحلي يوم 25 يناير 2023 .

ثالثًا:- عودة إقلاع رحلات كل من (مدريد -برشلونه -ميلانو -روما- فرانكفورت -ميونخ -دوسلدورف -برلين) إلي مبني الركاب رقم 3 وذلك إعتباراً من الدقيقه الأولي بالتوقيت المحلي يوم 1 فبراير 2023 .

رابعًا:- عودة وصول رحلات ألمانيا (فرانكفورت – ميونخ – دوسلدورف – برلين) إلي مبني الركاب رقم 3 وذلك إعتبارًا من الدقيقة الأولي بالتوقيت المحلي يوم 1 فبراير 2023 .

ولمزيد من المعلومات برجاء الإتصال بمركز اتصالات مصر للطيران 1717 أو من خلال الموقع الإلكتروني لمصر للطيران egyptair.com .

وكانت قد إحتفلت مصر للطيران مع عملائها بمطار القاهرة الدولى ومكاتبها الخارجية في أنحاء العالم بالعام الميلادي الجديد 2023 ، حيث منحت العديد من التخفيضات وأميال السفر المجانية لعملائها بالخارج، كما قامت بتقديم الهدايا التذكارية للمسافرين بصالات السفر بمطار القاهرة وداخل استراحات الشركة وعلى متن طائراتها فضلا عن إلتقاط الصور التذكارية الفورية مع المسافرين .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار