• logo ads 2

“إيكمي” تبدأ بالتفاوض للاستحوذ على حصة مسيطرة في شركة بانف للأقمشة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الدولية للصناعات الطبية إيكمي، عن قرار مجلس الإدارة ببدء التفاوض بشأن شراء حصة مسيطرة بنسبة 72% من “بانف” للأقمشة الغير منسوجة.

اعلان البريد 19نوفمبر

و قالت شركة إيكمي، خلال بيان للبورصة المصرية، اليوم الإثنين ، أن مجلس الإدارة اقام باعتماد دراسة القيمة العادلة لشركة بانف للأقمشة والمعدة من إيليت للاستشارات المالية.

وذكرت أن الدراسة أظهرت أن القيمة العادلة للشركة بمبلغ 15.9 مليون جنيه، مشيرة إلى أن القيمة السوقية لأصولها وفقا لتقرير المقيم العقاري والفني تبلغ 39.16 مليون جنيه.

وسبق أن وافقت الجمعية العامة العادية لشركة الدولية للصناعات الطبية إيكمي، على تقديم عرض نهائي لاستكمال الاستحواذ على شركتي ألفا مديكا ونيو ألفا كما جاء بنشرة الاكتتاب بقيمة 55 قرشاً للسهم نقداً أو بأرصدة دائنة.

“ايكمي” تنظر في الاستحواذ على إحدى الشركات

 

وفي وقت سابق ، أعلنت شركة الدولية للصناعات الطبية ايكمي،عن قرارات الجمعية العامة العادية للشركة بشأن إعادة تشكيل مجلس الإدارة.

و أوضحت الشركة خلال بيانها لبورصة مصر ، أن العمومية قبلت استقالة محمود شعبان سليم من رئاسة مجلس الإدارة وإبراء ذمته عن فترة توليه، مع تعيين وائل عاصم زيادة رئيسًا لمجلس الإدارة.

كما قررت العمومية تعيين عمرو محمد عبد الحكيم نائبًا لرئيس مجلس الإدارة وعضوا منتدبًا.

وقررت إعادة النظر فى دراسة القيمة العادلة المعدة من شركة ايليت للاستشارات المالية للاوراق المالية .

كما قررت العمومية على إعادة عرض النظر في الاستحواذ على إحدى شركات الأقمشة الطبية على العمومية العادية القادمة بنبة 72%، بعد الحصول على دراسة القيمة العادلة و اعتمادها من الهيئة العامة للرقابة المالية.

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة الدولية للصناعات الطبية إيكمي، عن ارتفاع خسائر الشركة بنسبة 48.79% على أساس سنوي ، خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري.

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي خسارة بلغ قيمتها  567.2 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل 381.2 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى مستوى مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر  فقد ارتفعت لتصل إلى  3.01 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 963.81 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار