• logo ads 2

الليلة.. صلاح يبحث عن رقم جديد في سجله التهديفي

alx adv
استمع للمقال

يحل ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح ضيفاً ثقيلاً على برينتفورد، مساء اليوم الاثنين 2 يناير 2023، على ملعب “جريفين بارك”، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اعلان البريد 19نوفمبر

يقام اللقاء في تمام 19:30 بتوقيت القاهرة، بالعاصمة الانجليزية لندن، ويديره الحكم ستيوارت أتويل، ويذاع عبر قنوات beIN 4K HDR، beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق المعلق حفيظ دراجي.

ويحتل الريدز المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 نقطة، بينما يأتي برينتفورد في المركز العاشر، برصيد 23 نقطة.

ويعد النجم المصري محمد صلاح، وزميله البرازيلي روبرتو فيرمينو، هدافي ليفربول هذا الموسم في البريميرليج، برصيد 7 أهداف.

وتغلب ليفربول في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز على ليستر سيتي بنتيجة (2-1).

 

صلاح يبحث عن إنجاز جديد في موقعة الليلة:

يبحث نجمنا المصري محمد صلاح، نجم ليفربول وهدافه، عن تحقيق إنجاز جديد عندما يلعب ضد فريق برينتفورد، مساء اليوم الاثنين.

وكان صلاح عزز مكانته بين أبرز نجوم ليفربول عبر تاريخه بعد معادلته رقم الأسطورة كيني دالجيش، صاحب ال172 هدفا، كسابع هدافي الريدز في التاريخ.

وسينفرد النجم محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، بالمركز السابع، ويفض الشراكة مع كيني دالجيش، ولكن إذا نجح مو صلاح في زيارة شباك برينتفورد.

ويأتي النجم المصري الدولي في المرتبة الـ 13 بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج في الموسم الحالي برصيد 7 أهداف.

 

أمرابط على الطريق:

يضغط الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على إدارة الريدز، من أجل التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط، نجم وسط فيورنتينا، في الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقا لشبكة “ليفربول إيكو” البريطانية، فإن من أكبر المعجبين بأمرابط، ويعرف أن إدارة النادي ستوفر له الموارد المالية لحسم الصفقة.

وأوضحت أن فيورنتينا يظل عنيدا في موقفه بشأن رحيل النجم المغربي، ويخطط لتقديم عقد جديد لأمرابط، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الريدز منذ تألقه مع أسود الأطلس في كأس العالم 2022.

ويتمسك نادي الفيولا الايطالي، بالحصول على 50 مليون يورو، للسماح برحيل أمرابط في شهر يناير الجاري، خاصة بعما ساهم الأخيرفي الإنجاز التاريخي لمنتخب المغرب في مونديال قطر، بالتأهل إلى المربع الذهبي كأول منتخب عربي وأفريقي يصل لتلك المرحلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار