• logo ads 2

“راميدا” تُقر زيادة رأس المال لصالح نظام الإثابة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات تشخيصية-راميدا، عن قرار مجلس الإدارة زيادة رأس مال الشركة المصدر من 250 مليون جنيه إلى 252.11 مليون جنيه، وذلك بناءً على قرار الجمعية غير العادية المنعقدة في 14 أكتوبر 2020.

اعلان البريد 19نوفمبر

و قالت الشركة فى بيان صادر للبورصة المصرية ، اليوم الخميس ، أن الزيادة بلغ قدرها 2.11 مليون جنيه عن طريق إصدار  تخصيص كامل أسهم الزيادة  لصالح نظام الإثابة والتحفيز الخاص بالشركة تمول نقدا من مدفوعات المستفيدين بالنظام.

كما وافق على تعديل المادتين (6) ، (7) من النظام الأساسي للشركة فى ضوء إصدار كل شريحة حسب حاجة النظام .

 

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية، قد وافقت على نشر تقرير افصاح شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات تشخيصية-راميدا ، بخصوص زيادة رأس المال.

و أوضحت الرقابة المالية، أن تقرير الافصاح يتضمن زيادة رأس المال المصدر من 250 مليون جنيه إلى 252.11 مليون جنيه بزيادة بلغ قدرها 2.11 مليون جنيه.

و أضافت أن الزيادة عن طريق إصدار أسهم زيادة تخصص بالكامل لصالح نظام الإثابة والتحفيز على أن تمول نقدا من مدفوعات المستفيدين بالنظام حسب شريحة المظام التى سيتم تطبيقها.

“راميدا” تحصل على حقوق تسويق عقار “فيزيومير” بمصر

 

وفى وقت سابق ، أعلنت شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات تشخيصية-راميدا ، عن حصولها على حقوق التوزيع والتسويق الحصرية لمنتج “فيزيومير” وهو من الأدوية المستخدمة في علاج احتقان الأنف فى مصر.

و أوضحت الشركة ، أن مبيعات “فيزيومير” سجلت ارتفاع بمعدل سنوي مركب خلال الفترة ما بين عامي 2019- 2021 بنسبة 16% ليصل حجم المبيعات فى السوق إلى 221 مليون جنيه.

 

كما أكدت الشركة على أن حصولها على حقوق التوزيع تلك يمثل تعزيز استراتيجية الشركة لتنمية باقي المنتجات التي لا تقوم بإنتاجها، بالإضافة إلى الاستحواذ على المنتجات عالية الطلب في السوق وكذلك تنويع محفظتها وتعظيم القيمة من خلال المنتجات ذات الأسعار الحرة .

 

قوائم الشركة خلال العام المالي الماضى

 

و كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية و المستحضرات التشخيصية- راميدا، خلال 2021، أرباح بقيمة بلغت 180.08 مليون جنيه خلال العام الماضي، فى مقابل أرباح بلغت 111.51 مليون جنيه في 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى إيرادات الشركة فقد ارتفعت لتصل إلى 1.25 مليار جنيه بنهاية 2021، فى مقابل 960.17 مليون جنيه إيرادات خلال العام السابق له.

و على صعيد الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة 182.2 مليون جنيه خلال 2021 ، فى مقابل أرباح بقيمة 112.9 مليون جنيه في العام السابق له.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار