• logo ads 2

“سبيد ميديكال” تناقش زيادة رأس المال

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة سبيد ميديكال، عن قيام الجمعية العامة غير العادية بمناقشة زيادة رأس المال المصدر من 221.83 مليون جنيه إلى 332.74 مليون جنيه بزيادة قدرها 110.91 مليون جنيه، بواقع سهم لكل سهمين بإصدار عدد 554.57 مليون سهم القيمة الاسمية للسهم عشرون قرشاً وتخصص الزيادة لقدامى المساهمين كل بحسب نسبة مساهمته في رأس المال ويتم سداد زيادة رأس المال المصدر والمدفوع نقداً أو من حساب الأرصدة الدائنة لجاري المساهمين، وذلك يوم 2 فبراير المقبل.

اعلان البريد 19نوفمبر
و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الاثثنين، أن الجمعية ستنظر أيضًا في تفويض رئيس مجلس الإدارة في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة نحو تحديد موعد فتح وغلق باب الاكتتاب في زيادة رأس المال وتحديد موعد حامل ومشتري السهم ممن له الحق في الاكتتاب في الزيادة وتحديد جهة تلقي الاكتتابات وذلك بعد التنسيق مع البورصة المصرية وشركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي وتفويض الغير فيما سبق.

كما ستناقش الجمعية النظر في قيد وتداول حق الاكتتاب منفصل عن السهم الأصلي، والنظر في تفويض مجلس الإدارة في تعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي للشركة وذلك وفقاً لما سيسفر عنه الاكتتاب في زيادة رأس المال المصدر وذلك في إتمام كافة الإجراءات زيادة رأس المال أمام كافة الجهات الإدارية والحكومية المختصة.

و ستناقش الجمعية تعديل المواد 6 و7 من النظام الأساسي للشركة، والنظر في تعديل المادة 32 من النظام الأساسي للشركة لتعديل صلاحيات التوقيع الخاصة بأعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى النظر في بيع حصة شركة سبيد ميديكال في مستشفى سبيد بالعبور، والنظر في تعديل ماده 4 من النظام الأساسي للشركة لتغيير المقر الرئيسي للشركة.

 

قوائم الشركة في 9 أشهر من 2022

 

وكشفت المؤشرات المالية المجمعة الخاصة بشركة سبيد ميديكال، عن تحول الشركة من الربحية إلى الخسائر على أساس سنوي، وذلك خلال أول 9 أشهر من العام الجاري ، لتحقق صافي خسائر بقيمة بلغت 84.75 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل أرباح بقيمة 164.3 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر فقد تراجعت إلى 104.29 مليون جنيه، فى مقابل 296.15 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار