توشيبا تعلن عن أستراتيجيتها في السوق المصري 2023

alx adv
استمع للمقال

 

أعلنت توشيبا خلال مؤتمر “التواصل توشيبا ٢٠٢٣ ” Toshiba channel connect 2023 ، عن أستراتيجيتها للأنتشار داخل السوق المصري ، مؤكدة أنها تخصص جزءًا كبيرًا من استثماراتها خلال العام الجاري 2023 ، في تدريب الموزعين وايجاد حلول تكنولوجيه للعملاء بالاضافه الي عمل عروض ترويجية مختلفة.

 

وتطلق توشيبا داخل السوق المصرى حلول متكامله من منتجات تخزين البيانات الكاملة من منتجات محركات الأقراص الصلبة الخارجية للتخزين الشخصي والتى تتراوح من 1 تيرابايت الى ٤ تيرابايت و تصل الى20 تيرابايت من القرص الصلبه الخاصه بكاميرات المراقبه و السيرفرز الخاصه بالشركات .

 

وتقدم Toshiba أيضًا أفضل مجموعة من محركات الأقراص الصلبة Canvio ، والتي توفر مجموعة من وحدات التخزين الشخصية المتخصصة ،منها Canvio Gaming للاعبين و Canvio flex لمستخدمي MAC و Windows ، حيث يوفر محرك القرص الصلب المتقدم Canvio حلاً تلقائيًا للنسخ الاحتياطي.

 

وأعلنت الشركة أيضا خلال المؤتمر عن منتجاتها من حلول Toshiba Surveillance S300 & S300 Pro HDD وهو منتج حصري لمراقبة التخزين ويوفر تخزين 24 * 7 * 365 يومًا ،حيث تتميز بقدرتها على تحمل درجات الحرارة العالية وقدرة التخزين المؤقت العالية.

 

وتقدم توشيبا أيضًا محرك أقراص ثابت Enterprise HDD والذي يأتي مزودًا بتقنية تخزين سحابة الهيليوم عالية السعة.

وأعلنت توشيبا أيضا أنها تمتلك منتجات مصممة لتقديم منتجات التخزين لتلبية الطلب العالمي البالغ 166 ZB من البيانات بحلول عام 2025.

كما تقدم الشركة أيضا KIOXIA (المعروفة سابقًا باسم Toshiba Memory)مجموعة كاملة من منتجات الذاكرة الخاصه بالهواتف المحمولة و الكمبيوتر المحمول ومنتجات SSD فائقه السرعه فى نقل البيانات .

 

وأكد مسئولى توشيبا أن منتجات الشركة يتم تصنيعها فى اليابان ،و لذلك تقدم توشيبا ضمان ٥ سنوات على منتجاتها المطروحه من قبل الوكيل الحصرى لها فى مصر شركه “اتصال للتجارة” لتضمن تجربه أستخدام فريده لعملائها ،وذلك حرصا منها على التاكيد على جوده التصنيع الخاصه بها.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا