فيليب موريس بالتعاون مع الضرائب المصرية تطلق مبادرة لضبط الأسعار ودعم المستهلك المصري

alx adv
استمع للمقال

 

بالتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية، أطلقت شركة “فيليب موريس مصر”، مبادرة جديدة تستهدف ضبط أسعار بيع منتجات التبغ بالأسواق المصرية وذلك عن طريق طباعة رمزQR code على علب منتجات التبغ الخاصة بها. من خلال هذا الرمز، يستطيع المستهلك البالغ معرفة سعر البيع الرسمي للمستهلك للمنتج بمجرد قيامه بعملية مسح لهذا الرمز عن طريق هاتفه الذكي، وكذلك الإطلاع على قائمة أسعار منتجات فيليب موريس في مصر.

من جانبه أكد علي كرمان أن المبادرة هدفها الرئيسي هو حماية المستهلك من ممارسات بعض التجار الذين يرفعون أسعار المنتجات بأكثر من سعرها الرسمي، وأن الشفافية التي سيوفرها رمز الQR Code ستقوم بمساندة الدولة في جهودها لضبط الأسواق، خاصة في مثل تلك الظروف الاقتصادية الاستثنائية.

كما أشاد “كرمان” بالتفاعل الكبير من مصلحة الضرائب المصرية مع المبادرة ودعمها، مؤكدًا أن التجار المحليين يقع على كاهلهم مسئولية الحفاظ على الصناعة الوطنية، موجهًا التحية لكافة التجار الذين التزموا بالأسعار الرسمية لمنتجات التبغ، مؤكدا أنها لم تشهد أي تغيير منذ سبتمبر 2022.

أسعار منتجات فيليب موريس مصر كالتالي:

الصنف سعر البيع للمستهلك (جم لكل علبة)

ميريت بأنواعها 52 جنية مصري

مرلبورو Red 48 جنية مصري

مرلبورو Gold 48 جنية مصري

مرلبورو Purple Mix 48 جنية مصري

مرلبورو Crafted بأنواعها 38 جنية مصري

ال اند ام Red 35 جنية مصري

ال اند امBlue 35 جنية مصري

ال اند امSilver 35 جنية مصري

ال اند امForward 35 جنية مصري

هيتس بأنواعها 40 جنية مصري

هيتس دايمنشنز بأنواعها 45 جنية مصري

 

و فيليب موريس إنترناشونال هي شركة عالمية رائدة في مجال صناعة التبغ والمنتجات البديلة ضمن استراتيجيتها الهادفة لخلق مستقبل خالٍ من الدخان. تقوم فيليب موريس بتطوير محفظتها من المنتجات على المدى الطويل لتشمل منتجات خارج قطاع التبغ والنيكوتين، وتتكون محفظة الشركة الحالية بشكل أساسي من السجائر والمنتجات الخالية من الدخان، بما في ذلك منتجات النيكوتين الغير محترقة والسجائر الإلكترونية ومنتجات النيكوتين الفموي، والتي تُباع في الأسواق خارج الولايات المتحدة. منذ عام ٢۰۰٨، استثمرت شركة فيليب موريس إنترناشيونال أكثر من ۹ مليارات دولار أمريكي، لتطوير وتسويق منتجات مبتكرة خالية من الدخان ومثبتة علمياً للمدخنين البالغين الذين يرغبون في الاستمرار بالتدخين، بهدف إنهاء بيع السجائر التقليدية تمامًا. تضمن هذا بناء نظام تقييم علمي من الطراز العالمي يستند على توظيف أبحاث السموم والأبحاث السريرية والسلوكية وأبحاث ما بعد البيع. سمحت هيئة الغذاء والدواء بالولايات المتحدة بتسويق إصدارات أجهزة أيكوس ١ ” IQOS Platform 1″ الخاص بشركة فيليب موريس إنترناشيونال، باعتبارها منتجات تبغ معدلة المخاطر (MRTPs) ، ووجدت أن هذه المنتجات مناسبة لتعزيز الصحة العامة. اعتبارًا من ٣۰ سبتمبر ٢۰٢٢، تتوفر منتجات شركة فيليب موريس إنترناشيونال الخالية من الدخان للبيع في ٧۰ سوقًا باستثناء روسيا وأوكرانيا. وتقدر شركة فيليب موريس إنترناشيونال أن ١٣,٥ مليون مدخن بالغ حول العالم تحولوا الي منتجات أيكوس وأقلعوا عن التدخين نهائيا. في فبراير ٢۰٢١، أعلنت شركة فيليب موريس إنترناشونال عن طموحها للتوسع في مجالات الصحة عبر منتجات وحلول مبتكرة تهدف إلى تلبية احتياجات المستهلكين.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا