«مصر الجديدة للإسكان» تكشف حقيقة المفاوضات مع جهات خليجية لبيع أصول

alx adv
استمع للمقال

أكدت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، أنه لا يوجد لديها أي علم بشأن ما أثير عن مفاوضات القابضة للتشييد والتعمير مع جهات خليجية لبيع أصول.

وقالت الشركة في بيان للبورصة المصرية ، اليوم الاثنين بالرد على مانشر حول تفاوض القابضة للتشييد مع جهات خليجية لبيع أصول، و تواصلت مع القابضة للتشييد وأفادت بأن مسؤولي الشركة لم يدلوا بأي تصريحات بهذا الشأن.

 

مصر الجديدة للإسكان تبدأ تطوير “نيو هليوبوليس

 

وفي وقت سابق ،  كشفت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام، أن الشركة تعمل على تطوير المخطط العام لمدينة نيو هليوبوليس وبدأت في تنفيذ المرحلة العاجلة بالمدينة، كما تعمل على استكمال افتتاح كامل حديقة “الميريلاند” وطرح مبنى غرناطة التاريخي للاستثمار.

وقال تامر ناصر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، في بيان اليوم، إن الشركة اتخذت استراتيجيات جديدة نحو تطبيق الاستدامة والحفاظ على البيئة بمشروعاتها، و تستهدف إقامة معرض عن الاستدامة تحت عنوان “الاستدامة.. المستقبل” يهدف إلى إبراز أهداف الاستدامة بأبعادها الثلاثة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

وأضاف، أن الشركة، أبرمت خلال شهر أكتوبر الماضي شراكة استراتيجية مع مبادرة “What on earth?”، تهدف إلى دعم الاستدامة والتوعية بقضايا البيئة من خلال استخدام الفنون بأشكالها المختلفة تحت رعاية وزارة الآثار والثقافة ووزارة البيئة.

 

قوائم الشركة من يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، حققت أرباحاً بلغت قيمتها 638.66 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022، مقابل أرباح بقيمة بلغت 180.15 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

وعلى مستوى إيرادات نشاط الشركة عن العام المالي الماضي فقد ارتفعت لتصل إلى 1.81 مليار جنيه جنيه، فى مقابل إيرادات بلغت قيمتها 641.47 مليون جنيه في العام المالي 2020-2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا