بيبول أند بليسز (PEOPLE & PLACES) توقع عقود مقاولات ب مليار وستمائة لتبدء تنفيذ مشروعها THE MED

في راس الحكمه خلال الربع الاول ٢٠٢٣

alx adv
استمع للمقال

 

أعلنت شركة بيبول أند بليسز، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن توقيع اتفاقية مع شركتي “سوليد” و”أساس” للإنشاءات بقيمة إجمالية تتخطي المليار وستمائة وعشرون مليون جنية تعاقدات إنشائية، لإسناد أعمال انشاءات المرحلة الاولي، لأول مشروعات الشركة “ذا ميد” بمنطقة رأس الحكمة، لتبدأ اعمال الانشاءات خلال الربع الأول من 2023.

بعد حصولها على القرار الوزاري بيبول أند بليسز (PEOPLE & PLACES) توقع عقود مقاولات ب مليار وستمائة لتبدء تنفيذ مشروعها the Med في راس الحكمة

تم توقيع الاتفاقية من قبل كل من الأستاذ كريم العسال، مؤسس شركة بيبول اند بليسز، والمهندس اسلام انسي، المدير العام لشركة أساس للإنشاءات، والمهندس كريم فوزي، رئيس مجلس إدارة شركة سوليد للإنشاءات وشهد التوقيع المهندس محمد خالد العسال والأستاذ نبيل عماشة من مؤسسي شركة بيبول أند بليسز، والمهندس زياد الحارس، الرئيس التنفيذي لشركة أساس للإنشاءات. ووفقًا لهذه الاتفاقية، ستتولى شركتي سوليد وأساس مسؤولية أعمال الانشاءات للمرحلة الاولي لمشروع “ذا ميد”.
وتعليقًا على توقيع اتفاقية الشراكة، صرح كريم العسال، مؤسس شركة بيبول اند بليسز : “ يأتي التعاقد مع شركتي “أساس وسوليد” ضمن استراتيجية الشركة لتقديم منتج عقاري مميز طبقا لأعلي المعايير العالمية وبأفضل جودة مع الالتزام بالبدء في الإنشاءات في أسرع وقت طبقًا للجداول الزمنية المتفق عليها مع عملاؤنا لتسليم الوحدات في المواعيد المتعاقد عليها والتي تأتي على رأس أولويات الشركة في هذه المرحلة”، كما أضاف العسال “ليست فقط الوحدات ولكن أيضاً نخطط للانتهاء التام من المناطق العامة والحدائق والبحيرات وخدمات الشاطئ لتكون جاهزة للاستخدام عند تسليم المرحلة الاولي لعملائنا”
على جانب آخر أوضح العسال ان الشركة اعتمدت فى تخطيط المشروع علي مبادئ الاستدامة في تصميم الوحدات واختيار مواد البناء مع وضع خطة شاملة للحفاظ على الطبيعة الفريدة الأصلية للشواطئ والبيئة المحيطة، وتخصيص المساحة الأصغر من إجمالي المساحة الكلية للمشروع للمباني والوحدات السكنية، أما المساحة الأكبر فقد خُصصت للمرافق الخدمية والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الساحرة”.
جدير بالذكر أن التوقيع تم عقب صدور القرار الوزاري برقم ١٠٩٠ في ديسمبر ٢٠٢٢ للبدء فى تنفيذ المشروع. “ذا ميد” على مساحة 307 فدان في قلب خليج رأس الحكمة، والذي يتميز بإطلالة فريدة علي البحر الأبيض المتوسط ليقدم منتج عقاري متميز وفريد ينقسم ما بين الفيلات المستقلة؛ المطلة علي البحر مباشرة، والمطلة أيضاً علي البحيرات القابلة للسباحة، ووحدات التوين والتاون هاوس أوالشاليهات، بالإضافة إلي ٤ فنادق وأيضاً الوحدات الفندقية، يتميز أيضاً مشروع “ذا ميد” بشاطئ يمتد على مسافة 800 متر مربع يطل مباشرة علي خليج رأس الحكمة، وأيضاً مجموعة من الخدمات الترفيهية والمرافق العامة والمساحات الخضراء وبحيرات قابلة للسباحة وحمامات سباحة ومناطق مخصصة للطعام والأنشطة الرياضية.
يذكر أنه تم إطلاق المرحلة الأولى للمشروع في بداية صيف 2022 بتصميمات معمارية تم تنفيذها من مكتبALCHEMY ARCHITECTURE لتقديم نموذج متطور للمعمار في منطقة الساحل الشمالي مستوحاه من طبيعة المدن المطلة على البحر الأبيض المتوسط، وتتضمن فيلات المديترنيان (MEDITERRANEAN) والتي تتميز بإطلالتها المباشرة على الشاطئ، وفيلات الواترفول (WATERFALL)والتي يميزها الشواطئ الخاصة على البحيرات والشلالات، بالإضافة إلى الوحدات الفندقية ذات الدور الواحد المباشرة على الشاطئ تحت مسمي THE GRAY وبإدارة العلامة البريطانية CAMPBELL GRAY HOTELS. . كما تقدم الشركة خيارات تشطيب مختلفة لعملائها عند التسليم، بداية من التشطيب الكامل أو الــ FLEXI FINISH لاصحاب الذوق الفريد اللذين يفضلون اضافة لمساتهم الخاصة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا