الرقابة المالية تُوافق على زيادة رأس مال فوري

alx adv
استمع للمقال

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية ، عن موافقتها على نشر تقرير إفصاح شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية بشأن زيادة رأس المال.

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الأربعاء، أن تقرير الإفصاح يتضمن زيادة رأس المال المصدر من 1.65 مليار جنيه إلى 1.7 مليار جنيه بزيادة قدرها 49.6 مليون جنيه.

وأضافت أن الزيادة مقسمة على 99.21 مليون سهم بقيمة 50 قرشاً لكل سهم، على أن تمويل الزيادة من الاحتياطي لتطبيق نظام الإثابة والتحفيز للعاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين بالشركة.

 

سبق و أعلنت شركة فوري عن توقيعها شراكة استراتيجية مع منصة كلاسيرا؛ بهدف تعزيز خدمات الدفع الإلكتروني، عبر دمج حلول المدفوعات الرقمية بين فوري وكلاسيرا Cpay لطلاب وعملاء المنصة العالمية.

وأكدت فوري، أن الاتفاقية جاءت فى إطار اهتمام الشركة بقطاع تكنولوجيا التعليم، والتعلم عن بعد، ودعماً لاتجاهات الدولة نحو تسريع منظومة تكنولوجيا التعليم، كذلك يعد في صميم استراتيجية الشركة نحو التوسع في القطاعات كافة، من أجل تعزيز حلول التكنولوجيا المالية لدعم مسارات التحول الرقمي والشمول المالي.

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من 2022

 

كشفت مؤشرات شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية المالية ، أنها حققت أرباحاً بلغت 192.93 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل أرباح بلغت 193.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

كما بلغت أرباح مساهمي الشركة الأم خلال الفترة نحو 124.06 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 149.39 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

فيما سجلت حقوق أصحاب الحصص غير المسيطرة خلال التسعة أشهر أرباحاً بقيمة 68.86 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل أرباح بلغت 44.3 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

وعلى مستوى إيرادات الشركة  فقد ارتفعت لتصل إلى 1.62 مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل إيرادات قدرها 1.19 مليار جنيه في القترة المقارنة من 2021.

وعلى صعيد الأعمال المستقلة، تراجعت أرباح الشركة إلى 87.7 مليون جنيه في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل 112.8 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا