العربية لاستصلاح الأراضي تعتمد القوائم السنوية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة العربية لاستصلاح الأراضي، عن اعتماد الجمعية العامة العادية، على تصديق مجلس الإدارة عن نشاط الشركة والقوائم المالية للعام المالي الماضي 2021- 2022.

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء، إن العمومية قررت استخدام الفائض عن العام في تخفيض الخسائر المرحلة من أعوام سابقة، كما اعتمدت منح العاملين بالشركة العلاوة السنوية الدورية في 1 ابريل 2022 بنسبة بلغت 7% من الأجر الأساسي في 31 مارس 2022.

 

إسناد أعمال لـ”العربية لاستصلاح الأراضي”

 

وفي سياق سابق ،قالت شركة العربية لاستصلاح الأراضي، إنه تم إسناد أعمال تأهيل ترعة رقم 3 بهندسة ري صان الحجر التابعة للإدارة العامة للموارد المائية والري بالسلام.

و أوضحت الشركة ، أن القيمة الإجمالية لتلك الأعمال بلغت حوالي 63.29 مليون جنيه.

 

قوائم الشركة المالية من يوليو حتى نهاية ديسمبر 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة العربية لاستصلاح الأراضي،عن ارتفاع خسائر الشركة بنسبة بلغت 193.9% على أساس سنوي.

و أوضحت الشركة ، أنها حققت خسائر بلغت قيمتها 4.85 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر 2022، فى مقابل خسائر بقيمة بلغت 1.65 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2021.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام المالي الجاري فقد ارتفعت لتصل إلى 88.78 مليون جنيه، فى مقابل إيرادات بلغت قيمتها 61.89 مليون جنيه بالنصف المقارن من العام المالي الماضي.

 

قوائم الشركة خلال من يوليو حتى نهاية سبتمبر 2022

 

و أظهرت قوائم العربية لاستصلاح الأراضي المالية ، أنها سجلت خسائر بقيمة بلغت 4.53 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل خسائر بلغت قيمتها 3.12 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

فيما ارتفعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر لتصل إلى 36.42 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، فى مقابل 17.5 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي السابق له.

 

العربية لاستصلاح الاراضى ، هي شركة تابعة مساهمة مصرية احدى الشركات التابعة للشركة القابضة لاستصلاح الأراضى و أبحاث المياه الجوفية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا