• logo ads 2

فجراً.. السيسى يتفقد الكلية الحربية

alx adv
استمع للمقال

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى فجر اليوم الخميس الكلية الحربية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وفى وقت سابق ، نشر السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، صور وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة في “قمة أبو ظبي”، التي ستجمع قادة مصر والأردن ودول مجلس التعاون الخليجي”.

 

وكان المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قد صرح بأن مشاركة الرئيس في قمة أبو ظبي تأتي في إطار حرص مصر على تدعيم وتطوير أواصر العلاقات المتميزة مع جميع الدول الشقيقة المشاركة بالقمة، فضلاً عن التعاون بشأن تعزيز آليات العمل المشترك لصالح الشعوب العربية، حيث ستهدف قمة أبو ظبي إلى التشاور والتنسيق بشأن تحقيق الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

 

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسى،، مقر انعقاد “قمة أبو ظبي”، والتى ستجمع قادة مصر والأردن ودول مجلس التعاون الخليجى.

 

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن مشاركة الرئيس فى قمة أبو ظبى تأتى فى إطار حرص مصر على تدعيم وتطوير أواصر العلاقات المتميزة مع جميع الدول الشقيقة المشاركة بالقمة، فضلاً عن التعاون بشأن تعزيز آليات العمل المشترك لصالح الشعوب العربية، حيث ستهدف قمة أبو ظبى إلى التشاور والتنسيق بشأن تحقيق الأمن والاستقرار الإقليمى والدولى.

 

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في “قمة أبو ظبي”، والتي ستجمع قادة مصر والأردن ودول مجلس التعاون الخليجي”.

 

وصرح المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن مشاركة الرئيس في قمة أبو ظبي تأتي في إطار حرص مصر على تدعيم وتطوير أواصر العلاقات المتميزة مع جميع الدول الشقيقة المشاركة بالقمة، فضلًا عن التعاون بشأن تعزيز آليات العمل المشترك لصالح الشعوب العربية حيث ستهدف قمة أبو ظبي إلى التشاور والتنسيق بشأن تحقيق الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

 

قمة ثلاثية مع الملك عبد الله والرئيس الفلسطيني

وفي سياق آخر، عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية قمة ثلاثية مع الملك عبد الله الثانى ابن الحسين ملك الاردن والرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين.

 

كما استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس رحب بزيارة أخيه جلالة الملك الأردني، مشيدًا بقوة العلاقات التاريخية بين مصر والأردن، وما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من روابط أخوة ومودة ومصير مشترك، ومؤكدًا أهمية استمرار التنسيق والتشاور بين الجانبين، خاصةً في ضوء ما يجمعهما من توافق في الرؤى والمصالح، وفي ظل التحديات الكبيرة التي تشهدها المنطقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار